كلباء يخطف التعادل من الشارقة بدوري اليد

الجزيرة يفوز على العين ويقترب من الصدارة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح اتحاد كلباء في عقر داره أول من أمس في إدراك التعادل 32/32 أمام فريق الشارقة بانطلاق الجولة الثامنة والأخيرة من (ذهاب) دوري الرجال لكرة اليد، بالهدف الذي سجله محترف كلباء أنور شلبي مع انطلاق صافرة نهاية المباراة المثيرة، التي منحت أصحاب الأرض المركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة منحته لأول مرة الهروب من قاع الترتيب العام..

بينما الشارقة أضاع على نفسه فرصة التقدم بقوة في صلب المنافسة، وظل في مركزه الثالث مؤقتاً برصيد 18 نقطة، وبالجولة نفسها استطاع الجزيرة تجاوز عقبة العين بفوز مستحق بنتيجة 26/ 19 ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النصر المتصدر..

ولكل منهما 19 نقطة، قبل ختام الجولة أمس، بمباراتي النصر مع الشباب، والأهلي مع الشعب، التي بالتأكيد ستغير من مواقع فرق المقدمة والمنطقة الوسطى بختام نصف مباريات المسابقة، التي يحمل لقبها النصر.

العنكبوت يدمع العين

واستعاد الجزيرة توازنه بفوز مستحق على مضيفه العين بنتيجة 26/ 19 في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة، ليعمق العنكبوت من جراح الزعيم..

ويضعه في موقف لا يحسد عليه، حيث يقترب من قاع الترتيب، رغم قناعته بأن ما يقدمه لا يرقى للطموحات، ويحسب للجزيرة فوزه الأول بقيادة مساعد المدرب وليد عمر بعد أن استغنى الجزيرة عن مدربه الإسباني غوميز جوليان، واستبدله بالمدرب الكرواتي نين،ناد الذي شاهد المباراة من مدرجات الجزيرة لحين الانتهاء من إجراءات تسجيله باتحاد اللعبة.

وأكد الجزيرة قوة ومكانة فريقه بخوضه للمباراة بأريحية وبعزيمة نجومه وخاصة بعد آخر تعادل 2/2، ومن ثم قاد بقية الشوط لمصلحته موسعاً الفارق تدريجياً رغم صحوة العين بنهاية الشوط 13/ 10. ورغم استمرارية الجزراوية على أفضلية التقدم، ليشهد منتصف الشوط الصحوة العيناوية من جديد أدرك من خلالها التعادل 18/18..

وبالسهل الممتنع استعاد الجزيرة سيطرته على بقية مجريات الشوط وينهي المباراة متفوقاً 26/ 19، وأدار اللقاء عبد الله خميس، وعلي جعفر وعلى الطاولة ربيع خميس، وخالد جمال، وراقبها أحمد حسن وحضرها سالم نصيب عضو اتحاد اليد وصالح الشعيلي مشرف يد العين.

Email