حدث

نهيان بن زايد يثمّن استضافة أبوظبي مونديال البولينغ

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، استضافة العاصمة لمونديال البولينغ الأخير والذي أقيمت منافساته على صالة البولينغ الحديثة في مدينة زايد الرياضية، “ذلك الحدث الرياضي العالمي المرموق في اللعبة، التي غدت تسير بوتيرة متسارعة لتصبح واحدة من أهم الرياضات المفضلة في دولة الإمارات”.

كما أشاد سموه بالنجاحات المتميزة التي صاحبت فعاليات المونديال لتثبت قدرة الدولة والعاصمة على استضافة أي حدث عالمي رياضي، مشيداً بفوز قائد منتخب الإمارات شاكر علي الحسن بالميدالية الفضية في فئة الفردي، مبدياً سموه إعجابه بجهوده وقدراته المتميزة.

وشهد مونديال البولينغ منافسة شديدة مفعمة بالإثارة والتشويق واستمتع الجميع بهذه الرياضة الرائعة، والتي استضافت فعالياتها مدينة زايد الرياضية، وجهة المرافق الرياضية والترفيهية الأبرز في الدولة، وذلك عقب مرور 15 عاماً على استضافتها لهذا الحدث العالمي مونديال البولينغ في العاصمة للمرة الأولى، بمشاركة 273 لاعباً من 39 دولة بالإضافة إلى منتخب الإمارات المكون من 6 لاعبين، مرسخةً بذلك مكانتها الرائدة كوجهة رياضية عالمية.

وقد تمّ بناء صالة خليفة الدولية للبولينغ في مدينة زايد الرياضية في عام 1999 خصيصاً لهذه البطولة وهي المكان الوحيد الذي استضاف بطولة العالم للبولينغ مرتين.

 

Email