شهد أنشطة وفعاليات متنوعة لأعضاء النادي

«دبي للمعاقين» يحتفل باليوم الوطني 43 في حديقة زعبيل

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وسط أجواء من الفرحة وأصدق مشاعر التعبير عن الانتماء لتراب الوطن الغالي، نظم نادي دبي للمعاقين احتفالاً كبيراً باليوم الوطني الثالث والأربعين لاتحاد دولة الإمارات في حديقة زعبيل بدبي، بمشاركة أعضاء وعضوات النادي وأولياء أمورهم.

حيث شاركهم فرحتهم عدد من الفعاليات الاجتماعية تعبيراً منهم عن الحب والامتنان بهذه المناسبة الغالية، ومتطوعو منظمة تكاتف وطلبة وأساتذة جامعة الجزيرة، إضافة إلى ممثلين من عدد من الجهات والقطاعات الحكومية وغير الحكومية.

وشهد فعاليات الحفل ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وابتسام محمد السويدي مديرة مكتب الإعلام والاتصال المؤسسي.

ذكرى في القلوب

وقال ثاني جمعة بالرقاد: « يشكل الاحتفال باليوم الوطني رمزاً وطنياً نفتخر به جميعا وذكرى متجددة في قلوبنا تؤكد كل يوم عظمة ما حققته دولتنا على مدى أربعة عقود ماضية من تطور وازدهار وإخاء وتعاون والتفاف حول القيادة الرشيدة، الذي عزز بدوره من ترسيخ مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية والإقليمية.

وحولها إلى نموذج يحتذى في التطور والتنمية، وإننا في نادي دبي للمعاقين نسجّل في هذا اليوم الكبير اعتزازنا بقادتنا، ونقدر لهم جهودهم المضنية في سبيل بناء دولتنا الحديثة»، مضيفاً «لقد قدر لدولة الإمارات أن يقودها رجال يملكون رؤية حكيمة وإدراكاً لأهمية دور المجتمع بكل شرائحه في التنمية.

والأهم أن لديهم ثقة كبيرة بالشعب وبقيمه وعاداته وولائه». وأضاف، «إن احتفالنا باليوم الوطني الثالث والأربعين لا يقتصر على ذكرى التأسيس فحسب، ولكنه احتفال بالإنجاز أيضاً، إنجاز ما تحقق في مسيرة البناء والتجهيز، على يد حكام وقيادة دولة الإمارات».

فعاليات وأنشطة

وتضمن الحفل الذي شهد مشاركة واسعة من زوار الحديقة برنامجاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، التي عبر خلالها أعضاء النادي ومن شاركهم عن مدى سعادتهم بهذا اليوم العظيم في تاريخ دولة الإمارات.

حيث شهد الحفل في بدايته وقفة مع السلام الوطني والقسم على الإخلاص لتراب الوطن الغالي، تلى ذلك تقديم أوبريت تراثي يحاكي أصالة الماضي الإماراتي، بعد ذلك أطلقت مسابقة تزيين أجمل كرسي متحرك وهي المسابقة الأولى من نوعها على مستوى الدولة شارك فيها 10 كراسيّ من نادي دبي للمعاقين وعدد من مراكز ذوي الإعاقة في الإمارات.

وحصل أصحاب المراكز الثلاث الأولى على جوائز مادية وعينية، كذلك حصل جميع المشاركين بالمسابقة على جوائز ترضية، كما تضمن الحفل عرض فيديو من إعداد قسم الإعلام في النادي يحاكي تاريخ دولة الإمارات قبل وبعد الاتحاد، مجسدين فيه عظمة الروح الإماراتية في تحقيق ما ترنو إليه في ظل القيادة الحكيمة.

«كعكة» الحفل

تم إجراء مسابقات وسحوبات على جوائز قيمة كانت من نصيب زوار الحديقة، وفي ختام الحفل قطع أعضاء النادي والمشاركين «كعكة» الحفل رسم عليها علم الدولة ورمز روح الاتحاد.

Email