طموح

سعيد حارب: ندرس استضافة «الآسيوية الشاطئية» 2018

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، في تصريحات خاصة لـ«البيان الرياضي»، أنهم يدرسون الترشح لاستضافة الألعاب الآسيوية الشاطئية عام 2018، على مستوى الدولة، عبر اللجنة الأولمبية. وقال الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «إن نجاح دبي في تنظيم الأحداث الرياضية لا يعد نجاحاً لنا، بل أيضاً لدولة الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت محط أنظار دول العالم كافة». وعن الموعد المناسب لخوض غمار منافسات استضافة الألعاب الأولمبية، أو الألعاب الآسيوية مستقبلاً، قال الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «إن دبي جزء من المنظومة الرياضة في الدولة، فعندما نرى أن البنية الأساسية لتنظيم الأحداث الكبرى قد اكتملت، يومها سنحاول أن نسعى لاستضافة مثل هذه البطولات».

وأكد سعيد حارب أن مجلس دبي الرياضي على استعداد كامل لوضع جميع خبراته في تنظيم الفعاليات الرياضية على الصعيد الدولي في حال طلب منه ذلك، خاصة أن التواصل موجود مع كل الفعاليات العالمية، والدليل على ذلك جائزة محمد بن راشدللإبداع الرياضي التي تعتبر من الجوائز العالمية، واستقطبت شريحة كبيرة من المجتمع الدولي.

وأضاف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن انتقال الجائزة إلى العالمية يدل على تواصلنا الدائم مع الجهات الدولية من أجل تبادل الخبرات، ما أدى إلى استحداث الفعاليات الرياضية، وتنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، ونيل دبي جائزة أفضل منظم للبطولة.

Email