النصر بطل الأندية العربية للدراجات

النصر بطل سباقات الدراجات العربية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق نادي النصر للدراجات مثلث الإنجاز الذهبي بفوزه بالمركز الأول في سباق الفرق ضد الساعة، الذي أقيم في مدينة الشروق بالقاهرة الجديدة في ختام بطولة الأندية العربية الثامنة للأندية الأبطال للدراجات، وتحقيقه الميدالية الذهبية الثالثة التي أكدت جدارته واستحقاقه في الفوز بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

وحقق فريق النصر بقيادة يوسف ميرزا ومعه بدر ميرزا وأحمد المنصوري والمحترف ويسكارا إيجان، صدارة السباق الذي بلغت مسافته 64 كم، الذي شارك فيه 36 دراجاً يمثلون فرق الأندية المشاركة، بعد نجاحه في تحقيق أفضل زمن وقدره ساعة و13 دقيقة و13 ثانية، وبمعدل سرعة بلغ227، 49 كم/ساعة، وجاء في المركز الثاني فريق نادي المجمع البترولي الجزائري بزمن ساعة و16 دقيقة و62 ثانية، فيما جاء فريق النادي الأهلي الإماراتي الذي يضم الرباعي محمد المروي، ومنصور علي ثاني، وسلطان حسن والمحترف فرانسيسكو منسيبو في المركز الثالث بزمن قدره ساعة و17 دقيقة و44 ثانية.

ذهبية الفرق

وتوج فريق نادي النصر بلقب البطولة برصيد 3 ميداليات ذهبية، حصدها من الفوز بذهبية الفرق في سباق الفردي، وحقق المحترف ويسكارا الذهبية الثانية في سباق الفردي ضد الساعة، وختم بالفوز بذهبية الفرق ضد الساعة. وجاء فريق النادي الأهلي في المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 4 ميداليات فضية وبرونزية.

إشادة

أشاد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات بالنتائج الرائعة التي حققها نادي النصر والنادي الأهلي، في بطولة الأندية العربية وأثنى على جهود اللاعبين وعلى مستواهم الفني وتشريفهم لدراجات الإمارات في هذا التجمع العربي.

Email