شوارع دبي تتزين بإعلانات الحدث

حملة ترويج ضخمة لدولية القفز بالمظلات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت اللجنة المنظمة الحملة الترويجية الضخمة لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك بالفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 7 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة واسعة لأبرز القافزين من مختلف دول العالم. وتزينت شوارع دبي بالإعلانات الترويجية للحدث الذي يعتبر قبلة أبطال العالم بالقفز بالمظلات سنوياً، نظراً إلى مستوى التنافس المرتفع والجوائز المادية السخية، إلى جانب توافر جميع مقومات الراحة التي جعلت البطولة من فئة الخمسة نجوم على كل الصعد خلال السنوات الأربع الماضية.

وأكد ماجد عبدالرحمن البستكي، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، أن الحملة الترويجية للحدث انطلقت على مدى الأسابيع الماضية، وسيتم تكثيفها مع تبقي من أيام معدودة على انطلاق المنافسات.

دعم كبير

وقال البستكي: «لقد جاءت الحملة الترويجية ترجمة لدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتوجيهات نصر النيادي رئيس اللجنة المنظمة، إذ تم وضع اللوحات الترويجية في أغلب الشوارع الرئيسة بدبي، إلى جانب إقامة منصات تعريفية بالحدث للتواصل مع الجماهير، وذلك في مراكز التسوق الرئيسة بالإمارة، وقد راعينا في الحملة الترويجية الواسعة استهداف مختلف الفئات العمرية والمقيمين والسياح الذين يتوافدون بشكل كبير على «دانة الدنيا» في هذا الوقت من العام، مع استخدام مختلف الأدوات التسويقية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، والتعريف بأهمية هذه الرياضة وجذب الشباب لممارستها، ودعوة الجماهير لحضور المنافسات».

مركز إعلامي

وكشف البستكي عن إقامة مركز إعلامي متكامل خلال الحدث، وقال: «حرصنا عبر الخطة الإعلامية والترويجية للبطولة، على أن تراعي تغطية الحدث الأكبر من نوعه على صعيد الأحداث الكبرى التي تستضيفها دبي، بداية من التغطية الشاملة والمتنوعة في مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية، إذ سيتم تشييد مركز إعلامي يحتوي كل الخدمات لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمواقع الإلكترونية، إلى جانب توفير النتائج اليومية، وآخر الأخبار عبر شبكة معلومات متكاملة، وسط خدمات متنوعة في وسائل التواصل الاجتماعي». ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى الجماهير لحضور فعاليات الحدث، إذ سيتم فتح الموقع الرئيس بنادي سكاي دايف دبي مجاناً أمام جميع الراغبين في الاستمتاع بالعروض التي تنطلق يومياً منذ الصباح حتى غروب الشمس.

تغطية عالمية

أكد البستكي أن البطولة ستشهد كعادتها تغطية بمواصفات عالمية عبر شاشات التلفاز، وذلك بالتعاون مع قناة دبي الرياضية التي تتألق في المناسبات والأحداث الرياضية الكبرى التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بتغطيتها العالمية للبطولة بواسطة فريق العمل الذي يضم نخبة من أصحاب الخبرات الواسعة، مع استخدام أحدث المعدات والكاميرات الأرضية والجوية لمتابعة المنافسات لحظة بلحظة.

خطة الترويج

أوضح البستكي أن خطة الترويج شملت العام الحالي وسائل الإعلام بكل أنواعها، وقال: «حرصنا في النسخة الخامسة على تعزيز دور وسائل التواصل عبر المواقع الاجتماعية الإلكترونية، مع تأكيد دور القنوات التلفزيونية والصحف اليومية، بوصفها شريكاً أساسياً لنجاح الحدث».

Email