منافسات مثيرة خلال اليوم الأول للبطولة المفتوحة في العين

26 ميدالية للإمارات في جوجيتسو الصغار

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد لاعبو الإمارات 26 ميدالية ملونة منها 4 ذهبيات و11 فضية ومثلها برونزية في منافسات اليوم الأول للبطولة المفتوحة لجوجيتسو الصغار والمقامة بصالة جامعة الإمارات، وتختتم منافساتها اليوم، فيما جاء العدد الإجمالي للميداليات التي حصل عليها لاعبو الإمارات في جميع منافسات أمس، نحو 92 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية موزعة على المدارس المختلفة.

شهد منافسات اليوم الأول للبطولة، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو تحت رعاية آيبيك ودولفين، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم ومجلس أبوظبي الرياضي، إلى جانب عدد من المؤسسات والشركات الراعية، عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، رئيس الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو.

وشارك في البطولة 1106 لاعبين منهم 778 لاعباً، و328 لاعبة، يمثلون 24 ، منهم 1021 لاعباً إماراتياً، يمثلون منتخب الإمارات وبعض أندية الدولة، ووصل عدد الفرق والمدارس المشاركة 74.

تفوق إماراتي

 

في منافسات الحزام الأبيض لوزن 51 كلجم فاز بالمركز الأول الإماراتي سالم عمر من مدرسة شخبوط بن سلطان، فيما فاز مواطنه محمد علي الزعابي من المدرسة العسكرية العليا، بالمركز الأول في منافسات الحزام الأزرق لوزن 76.5 كلجم. وفي منافسات الحزام الأزرق لوزن فوق 81 كلجم الروسي ماخود ليشيف من نادي الأهلي للجوجيتسو، وحل ثانياً الإماراتي أحمد سعيد من المدرسة العسكرية العليا.

وفي منافسات الحزام الأزرق لوزن 81 فاز بالمركز الأول الإماراتي أحمد القبيسي من مدرسة خليفة بن زايد، وجاء ثانياً مواطنه سيف صلاح سعود من مدرسة عبدالقادر الجزيري.

وفي منافسة الحزام الأزرق لوزن 51 جاء في المركز الأول الأردني أحمد زايد من فريق ميرزا، وحل ثانياً الإماراتي، عمار ناصر من المدرسة العسكرية العليا.

وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن 76 فاز بالمركز الأول الكويتي، محمد المجيد، من الأكاديمية الكويتية ، تلاه ثانياً الأردني فرح بدر من نادي عجمان.

منافسات البنات

وفي منافسات الحزام الأصفر البرتغالي لوزن 66 للإناث، فازت بالمركز الأول الإماراتية دلال المنصوري من مدرسة أم الفاضل بنت الحارث، وفي منافسات الحزام الأصفر البرتغالي فوق 66 للإناث، حلت أولاً الإماراتية روضة سلطان النعيمي، من مدرسة عاتكة بنت عبدالمطلب، وفي منافسات الحزام الأزرق لوزن 56 فاز بالمركز الأول الإماراتي عبيد سالم من نادي العين، وفي منافسات الحزام الأزرق، لوزن 61 فاز بالمركز الأول الإماراتي ضاحي الكتبي من نادي العين.

وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن 71 كلجم فاز بالمركز الأول الإماراتي سعيد القحطاني من نادي الإمارات للجوجيتسو، وفي منافسات الحزام الأصفر البرتغالي لوزن 58 للإناث، حلت أولاً الإماراتية مها صالح، من نادي العين، وفي منافسات الحزام الأبيض الرمادي وزن 66 للإناث، فازت بالمركز الأول الإماراتية فاطمة سالم من مدرسة المريجيب.

مدرسة المعالي

وتصدرت الإماراتية راوية العفيفي من مدرسة المعالي منافسات الحزام الأبيض لوزن 62 للإناث. وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن فوق 81 فاز بالمركز الأول الإماراتي خلفان المزروعي، واحتلت راوية العفيفي من مدرسة المعالي المركز الأول في منافسات الحزام الأبيض لوزن 62 كلجم، وفي منافسات الحزام الأبيض للناشئين وزن 56 جاء في المركز الاول الإماراتي جمعة المهيري، من نادي الإمارات للجوجيتسو،

وأحرز الإماراتي عبدالله علي من مدرسة خليفة بن زايد المركز الأول في منافسات الحزام الأبيض للناشئين وزن 61.

وزن 66

وتصدر البلجيكي انتوني وشيتيوي المركز الأول في منافسات الحزام الأبيض للناشئين لوزن 66، وحقق البريطاني ديكوس سترلينغ من نادي العين المركز الأول في منافسات الحزام الأزرق للناشئين لوزن 66، ونجح الكازاخستاني بيكزات زهيدباي من مركز أبوظبي للتدريب في إحراز المركز الأول بمنافسات الحزام الأزرق للناشئين لوزن 81،

وفي منافسات الحزام الأبيض الرمادي وزن 30 كلجم للإناث جاءت في المركز الأول أريام بركات من مدرسة الارتقاء تلتها دانة نبيل من مدرسة الريف.

42

تصدرت نورا سلطان من مدرسة الريف منافسات الحزام الأبيض الرمادي لوزن 42، فيما حلت ثانياً شيخة أحمد من مدرسة المريجيب، وشهد فارس من مدرسة الريف وعبيد عوض من مدرسة أم الفاضل بنت الحارث في المركز الثالث.

Email