بطولة آسيا الرابعة لرماية الأطباق في العين غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، يحتضن نادي العين للفروسية والرماية والغولف منافسات البطولة الآسيوية الرابعة للرماية على الأطباق، والتي تفتتح رسمياً في السادسة والنصف من مساء يوم غد الأحد، فيما ستنطلق المنافسات في التاسعة من صباح يوم بعد غد الاثنين، حيث يقص رماة الأطباق من الحفرة «التراب» شريط اليوم الافتتاحي للبطولة.

وتعد أهمية العرس الآسيوي الحالي الذي يحظى بمشاركة 156 رامياً ورامية يمثلون 20 دولة، كونها تقام على نفس الميادين التي ستشهد منافسات بطولة كأس العالم المقرر ان تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من التاسع عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر مارس من العام المقبل 2015، كما أن البطولة فرصة ذهبية لعدد كبير من الرماة الذين يسعون لتحقيق رقم التأهل وليس بطاقة التأهل، لأن بطاقة التأهل للدولة وليس للاعب.

الدول المشاركة

وتشارك في البطولة 20 دولة هي، الإمارات والبحرين وبنجلاديش وكوريا وهونج كونج والهند والعراق وإيران واليابان وكازاخستان والكويت والسعودية ولبنان وماليزيا وباكستان والفلبين وقطر وسوريا وتايلاند واوزباكستان .

 ويمثلنا في البطولة 16 رامياً ورامية منهم خمسة رماة من الرجال وواحدة من السيدات، في رماية الأطباق من الحفرة «التراب» والتي ستنطلق صباح يوم الاثنين، وهم حمد بن مجرن الكندي وظاهر العرياني وعبد الله بوهليبه وأحمد بوهليبه ومشغل البنايالى جانب الرامية فاطمة الشبلي.

وفي رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة « الدبل تراب» يمثلنا كل من الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وسيف مانع الشامسي ويحيى المهيري وخالد الكعبي ومحمد بن ضاحي. أما في مسابقة رماية الأطباق من الأبراج « الاسكيت» فسوف يمثلنا فيها الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطسي ومحمد حسن وسعيد الظريف وخالد الظريف.

استعدادات

ازدان نادي العين للفروسية والرماية والغولف ولبس حلة العرس الآسيوي الكبير، ووفرت إدارة النادي بتوجيهات من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس النادي كل متطلبات النجاح، خاصة وأن البطولة تمثل أهمية بالغة لرماتنا الـ16 الذين سيشاركون في البطولة.

Email