23 ميدالية ملونة تزين أعناق النجوم

ورود لمنتخب الدراجات بطل مضمار العرب

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عادت الى البلاد صباح أمس بعثة دراجات الإمارات بعد انتهاء مشاركتها في البطولات العربية المجمعة، التي نظمها الإتحاد العربي للدراجات في عنابة الجزائرية وشملت البطولة العربية للطريق للكبار والشباب والناشئين والإناث وكأس الإتحاد العربي للشباب (مراحل) والبطولة العربية السادسة للمضمار، والتي حقق فيها نجوم الإمارات 23 ميدالية ملونة منها 8 ميداليات ذهبية والفوز بلقب بطل العرب في المضمار.

واستقبلت البعثة في مطار دبي بالورود وبكلمات الإشادة والتقدير بالإنجاز الرائع، الذي أضافته دراجات الإمارات إلى سجل الإنتصارات المتعددة التي حققتها في السنوات الأخيرة، ونال نجوم الإمارات الذين أحرزوا الميداليات اهتمام الإعلام وقناة دبي الرياضية، تقديرا لما حققه من إنجازوفي مقدمتهم قائد المنتخب يوسف ميرزا، والنجم أحمد المنصوري والدراج الصاعد سعيد سويدان واللاعبة فاطمة غلوم.

إنجاز مشرف

أشاد أحمد علي ناصر الميل سفير الإمارات في الجزائر، بالإنجاز المشرف الذي حققه أبناء الإمارات في البطولة العربية للدراجات التي أقيمت في الجزائر، وأكد أن الإنجاز الذي تحقق جعله يشعر بالفخر والإعتزاز وعلم الإمارات يرفرف على منصة التتويج، بعد كل فوز لنجوم الإمارات وقدم لهم التهنئة على الإنجازات التي حققوها، ومتمنيا لهم التوفيق ومواصلة تحقيق الإنتصارات التي ترفع راية الإمارات خفاقة.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد الدراجات في مطار الجزائر، حيث أقام مأدبة غداء تكريما لنجوم دراجات الإمارات قبل العودة للإمارات.

وأكد الميل بأن القيادة الرشيدة تولي الرياضة والمنتخبات الوطنية الكثير من الإهتمام والرعاية، وتوفر الإمكانات للقطاع الرياضي والشبابي من أجل علو شأن شباب الوطن، وتؤكد دائما على أهمية المشاركة في مختلف البطولات وارتفاع علم الإمارات في هذه البطولات.

وأشار بأنه كان يتابع البطولة بشكل دائم ويتابع نجوم الإمارات وهم يحرزون الميداليات بسعادة بالغة، وأكد على أن سفارة الإمارات بالجزائر تولي كل المنتخبات الوطنية التي تشارك في بطولات بالجزائر كل الإهتمام والرعاية في إطار دورها الوطني تجاه أبناء الوطن.

درع الإتحاد

نقل علي سعيد الوالي المستشار الفني للإتحاد شكر وامتنان مجلس إدارة إتحاد الدراجات برئاسة أسامه أحمد الشعفار، وقدم لسفير الدولة في الجزائر درع إتحاد الإمارات للدراجات، تقديرا وتثمينا لجهوده وجهود العاملين في سفارة الإمارات بالجزائر واهتمامهم بوفد الإمارات طوال فترة إقامته بالجزائر.

Email