رئيس الاتحاد الدولي يشيد بقدرات كوادرنا في التنظيم

فايزر: الإمارات قادرة على إنجاح بطولة «الجراند سلام» للجودو

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد النمساوي ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو ورئيس منظمة الاتحادات الرياضية الدولية، قدرة الإمارات على إنجاح بطولة «الجراند سلام - ايبيك» للجودو 2014 التي تستضيفها لأول مرة في العاصمة أبوظبي في صالة ارينا بنك الخليج الأول، بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من30 أكتوبر الحالي وحتى 2 نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 67 دولة من مختلف دول العالم ويبلغ إجمالي جوائزها المالية 150 ألف دولار.

وقال فايزر في اتصال هاتفي أول من أمس مع محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، إنه على ثقة تامة بالكوادر الإماراتية وتميزها في إنجاح كافة الأحداث الرياضية العالمية بفضل الرعاية الكريمة والاهتمام المباشر الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من قيادة وحكومة دولة الإمارات.

مشيراً إلى أنه ما زال يتذكر بارتياح عميق استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البحر في أبوظبي، في ختام بطولة جائزة أبوظبي الكبرى للجودو لعام 2013.

ترفيع عالمي

وذكر فايزر أن الإمارات استحقت ترفيع بطولة جائزة أبوظبي الكبرى، إلى مرتبة بطولات الجراند سلام العالمية والتي تعتبر البطولة العالمية الثانية التي ينظمها الاتحاد الدولي للجودو بعد بطولة كأس العالم للجودو.

ولتنضم أبوظبي لكبرى العواصم المنظمة بجانب طوكيو اليابانية وريو دي جانيرو البرازيلية، وباكو عاصمة أذربيجان وموسكو، مما يؤكد انضمام العاصمة أبوظبي إلى العواصم المتقدمة التي تستضيف بطولة «جراند سلام» العالمية، بمشاركة أبرز اللاعبين العالميين المصنفين.

 مشيراً إلى أن الإمارات أثبتت عاماً بعد آخر قدرتها على تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية بطريقة محترفة، كما حدث في بطولة جائزة أبوظبي الكبرى الخامسة الماضية بفضل الاهتمام والدعم الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من المسؤولين.

جولة تفقدية

ومن جانب آخر قام محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ يرافقه ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو والدكتور عمر بن لحة الشحي رئيس لجنة الاستثمار عضو مجلس إدارة الاتحاد بجولة تفقدية بصالة البطولة والترتيبات التي تمت لاستقبال وراحة الوفود الشقيقة والصديقة المشاركة بهدف توفير كافه متطلبات النجاح للبطولة، وثمن رئيس الاتحاد دعم واهتمام الشركات الراعية والجهات الداعمة والمساهمة في انجاح بطولة آيبيك للجراند سلام (أبوظبي 2014).

جوائز قيمة

رصدت اللجنة المنظمة بناء على تعليمات رئيس الاتحاد جوائز قيمة للجمهور وهناك سحب على سيارتين فاخرتين حديثتين في اليومين الثاني والثالث من البطولة.

Email