«أبوظبي الرياضي» يواصل سلسلة ورش العصف الذهني لدعم مساعي التميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل مجلس أبوظبي الرياضي، سلسلة ورش العصف الذهني لدعم مساعي الارتقاء والتقدم بالمنظومة الرياضية، وذلك بتنظيمه لورشة ثانية استهدفت تنمية دور شركات الألعاب المصاحبة في أندية أبوظبي الخمسة (العين،الجزيرة،الوحدة،بني ياس،الظفرة ).

وحضر الورشة يوسف البلوشي رئيس قسم الدعم الفني للرياضات الجماعية، وفريق عمل الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي إلى جانب السادة عدنان عدلي ومحمد سعيد ممثلي شركة العين للألعاب الأخرى وجمعة الغيلاني ومحمد سالم الحوسني وشريف يوسف ممثلي شركة الجزيرة، وخالد راشد ممثل شركة الوحدة وعبد الواحد راشد ممثل شركة الظفرة.

وأقيمت الورشة بهدف الوقوف على مستويات الأداء لعمل شركات الألعاب الأخرى في أندية أبوظبي، والتعرف على سير العمل في الجانبين الإداري والفني، والخطط الاستراتيجية، إلى جانب الاطلاع على أهم الاحتياجات ومستلزمات نجاح مسيرتهم، والاستماع لأهم الأطروحات ومناقشة أهم الأفكار التي من شأنها أن تسهم في تحقيق تطلعاتهم وترجمة خططهم بشكل أكبر.

 وشكر يوسف البلوشي ممثلي الشركات لتفاعلهم وتجاوبهم بأجندة الورشة، مؤكدا لهم أن هذه البرامج جزء من الخطوات التي يقوم بها مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز التواصل والتلاقي مع شركات الألعاب الأخرى في أندية أبوظبي. وناقش الحضور جملة من المواضيع المهمة من بينها، الاحتياجات اللازمة التي تتطلبها للقيام بواجباتها بأكمل صورة.

Email