رحب بانضمام الجزيرة لنشاطه ويبحث اعتذار الشعب

«القوى» يشيد بذهبية علياء في آسياد إنشيون

الكمالي وأعضاء الاتحاد خلال الاجتماعالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى بالإنجاز الكبير الذي حققته العداءة علياء محمد سعيد بفوزها بالميدالية الذهبية في مسابقة 10 آلاف متر جري في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة انشيون 2014 بكوريا الجنوبية، والتي تعد مصدر فخر واعتزاز لأسرة أم الألعاب الإماراتية عامة ولفتيات الإمارات خاصة، ووعد مجلس الإدارة بدعم كل جهد مخلص وممكن في سبيل رفع اسم وعلم الدولة خفاقاً في جميع أنحاء العالم وتحقيق المزيد من الإنجازات، وطلب مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه أول من أمس برئاسة المستشار أحمد الكمالي رئيس الاتحاد، من اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات الوطنية تقديم الأسباب الفنية حول عدم توفيق اللاعبة إلهام بيتي من إحراز أية ميدالية في الدورة وعدم تمكنها من إحراز زمنها في 1500 متر جري .

ووجه المجلس الشكر إلى عضو مجلس الادارة خالد الزعابي للدور الكبير الذي يقدمه للاتحاد وأكد المستشار الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى على ضرورة ترشيح الأعضاء والمنتمين لأسرة ألعاب القوى إلى لجان الاتحاد الدولي والاهتمام بهذا الموضوع.

يوم العلم

وقرر المجلس الاحتفال بيوم العلم خلال شهر نوفمبر المقبل برفع علم الدولة قبل سباق السيدات المزمع إقامته في السابع من نوفمبر وتكليف اللجنة المنظمة للسباق بوضع الترتيبات الخاصة بهذه المناسبة. وحرص الكمالي رئيس اللجنة العليا لسباق للسيدات على تقديم شرح واف عن الترتيبات التي تمت حتى الآن وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وتقدم بالشكر لدبي القابضة لرعايتها الكريمة للسباق وتمنى أن تكون هذه النسخة مميزة وتحفل بالجديد.

ووافق المجلس على المشاركة في جميع البطولات والاستحقاقات الرسمية للعام المقبل حسب البرنامج وإضافة بطولات غرب آسيا بعد تحديد مكانها وزمانها.

وتقرر مخاطبة جميع المؤسسات والمجالس الرياضية بالدولة بضرورة الحصول على موافقة الاتحاد المسبقة قبل إقامة أي سباق أو مهرجان إلا بموافقة خطية مسبقة من الاتحاد وفق الأنظمة المعمول بها في الدولة.

انضمام واعتذار

ورحب مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى برغبة نادي الجزيرة للانضمام إلى أسرة ألعاب القوى ومخاطبة الهيئة العامة وكذلك نادي الجزيرة والذي يعد مكسباً كبيرا للعبة ووجه المجلس شكره وتقديره البالغين إلى أسرة نادي الجزيرة متمنيا أن تحذو باقي الأندية حذو نادي الجزيرة لدعم منتخباتنا الوطنية ومن ثم مواصلة تحقيق الإنجازات وقرر المجلس تكليف صالح محمد حسن عضو مجلس الادارة بالاجتماع مع إدارة نادي الشعب لمعرفة أسباب اعتذارهم عن المشاركة في نشاط الاتحاد.

استضافة

وافق المجلس على استضافة اجتماعات اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لألعاب القوى في مدينة دبي على أن يتكفل الاتحاد بجميع التكاليف، وتم الاطلاع على المحضر السابق للاتحاد، وتم اعتماده واعتماد الموقف المالي للاتحاد وجميع الإيرادات والمصروفات عن الفترة المنصرمة.

Email