ساندرا تلعب باسم الأهلي لمدة عام في الدوري العالمي للكاراتيه

ساندرا وفرج بعد التوقيع للأهلي تصوير ــ عماد علاءالدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن النادي الأهلي في مؤتمر صحافي عقد صباح أمس، عن التعاقد مع بطلة الكاراتيه الإسبانية ساندرا سانشيز، للعب باسم «الفرسان» لمدة عام كامل قابل للتجديد، في الدوري العالمي للكاراتيه. أكد محمد فرج نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن اللاعبة الإسبانية ستكون إضافة مهمة وحقيقة للأهلي النادي الإماراتي الوحيد المشارك في الدوري العالمي للكاراتيه، بفرق يضم اللاعبين المواطنين أحمد سالم وحمد الكعبي وأسامة خالد وسعدي عباس رقم 18 على العالم، والأوكرانية ارينا بطلة العالم 6 مرات، وقال: «التعاقد مع ساندرا لمدة عام قابل للتجديد، وهي لاعبة مشهورة ومميزة، وستساهم بلا شك في تطوير اللعبة بالنادي الأهلي الذي نرغب أن يكون النادي رقم واحد في الدولة، ولدينا ميزانية كبيرة بالفعل للعبة، وبطولة دولية مميزة في الكاراتيه».

أمنية تحققت

بدورها، قالت ساندرا: « ألعب كاراتيه منذ أكثر من 25 سنة، وتمنيت الحياة في دبي، وحققت هدفي من خلال اللعب للأهلي الذي يمنحني الفرصة لمزيد من التألق من خلال الدوري العالمي». وأضافت: «سبق وشاركت في بطولة الأهلي الدولية، وتابعت النادي ودبي عبر الانترنت، وكنت سعيدة جداً بعرض الأهلي، وافقت على الفور بدون تفكير طويل، وأتمنى أن أفيد الأهلي بخبرتي الطويلة في الملاعب، والتي اكتسبت بعضها من تجارب احترافية أخرى، حيث وسبق ولعبت في اليابان».

مكسب كبير

فيما اعتبر الدكتور علاء حلاويش المدير الفني للكاراتيه بالأهلي، أن بطلة العالم ساندرا، مكسب كبير بالنسبة للأهلي الذي يشارك في الدوري العالمي منذ 3 سنوات، وقال: «المشاركة في الدوري العالمي بحد ذاتها، تحقق فائدة كبيرة للاعبي النادي، وساهمت في تقدم تصنيف عباس العالمي في الكاتا تحت 76، كما وصل أحمد سالم في البطولة الأخيرة في تركيا إلى دور الثمانية».

وأضاف: «عندما يتعاقد الأهلي مع لاعب ما، لا يكون الهدف النتيجة فقط، ولكننا نسعى لنقل خبرات اللاعبين العالميين إلى لاعبين آخرين داخل الدولة، كما نسعى لتنظيم بطولات عالمية، وندعو أندية الدولة للمشاركة بهدف تحقيق الفائدة لمجتمع الكاراتيه في الدولة».

10

الدوري العالمي للكاراتيه يقام من 10 جولات في الموسم، ويتم تتويج البطل الأول في كل وزن للكاتا في الجولة العاشرة النهائية التي تقام في مدينة سالزبورج يومي 11 و12 أكتوبر المقبل.

Email