رولينز يفسد أفراح سينا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد مهرجان « ليلة الأبطال » والذي أقيم في مدينة ناشفيل، عاصمة ولاية تينيسي الأميركية، عدداً من الأحداث المثيرة والمفاجأة، كان أبرزها حرمان سيث رولينز النجم جون سينا من استعادة لقب الحزام الموحد من الدبابة البشرية « بروك ليسنر » ، عقب تدخله في النزال الرئيسي للمهرجان .

ومن جانبه، حافظ المحارب السلتي شيمس على لقب الولايات المتحدة الأميركية عقب تغلبه على النجم السويسري سيزارو، بينما استعاد ذا ميز لقب حزام القارات بعد هزيمته للمصارع دولف زيجلر.

بداية قوية

ففي النزال الرئيسي، هجم بروك ليسنير بقوة على جون سينا، بهدف إضعافه، و شل حركته على الحلبة، مباغتاً إياه بضربة سوبلكس، ليرد عليه سينا بضربة تقويم السلوك القاضية لكنه فشل بتثبيت خصمه العنيد الذي رد على محاولة سينا الجادة بحركة كيمورا لوك لإخضاعه وإجباره على الاستسلام.

بعدها تبادل النجمان السيطرة على مجريات النزال مع تفوق لبروك ليسنر الذي نفذ ضربة سوبلكس قوية تبعتها حركة اخضاع كيمورا مرة أخرى ليتكرر نفس السيناريو وينجح سينا بالفرار من قبضته بعد الإمساك بالحبال، ثم مارس ليسنر هوايته بالضربات الخلفية ليتعب خصمه وينهك قواه.

وكاد سينا، أن ينجح في السيطرة على الدبابة البشرية، قبل أن يفرض ليسنر إيقاعه العنيف على المواجهة، لتبدأ علامات التعب والانهاك تظهر واضحة على جون سينا الذي كان تحمسه هتافات جماهيره من وقت لآخر، لكن سطوة ليسنر وقوته البدنية الهائلة كانت أكبر من تلك المحاولات.

وازدادت إثارة النزال مرة أخرى بعد تنفيذ جون سينا لحركة تقويم السلوك بشكل مباغت، إلّا أنها لم تكن كفيلة بترويض الوحش العنيد، ليتبعها سينا بحركة STF تملص منها ليسنر وقلبها لحركة كيمورا لوك تمكن جون سينا بالتخلص منها ببراعة تامة.

مفسد الأفراح

بعدها سيطرة سينا على خصمه، وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز بعد أن أتعب ليسنر العنيد بضربته القاضية «تقويم السلوك»، لكن تدخل سيث رولينز قلب الأمور تماما عندما ضرب سينا بحقيبته ، تبعها بهجوم قوي على ليسنر.

وطلب رولينز من الحكم صرف الحقيبة المالية، مقابل المنافسة على لقب الحزام الموحد، ولكن سينا كان له بالمرصاد، عندما حرمه من دخول الحلبة، ليفر رولينز هرباً من المواجهة.

بعدها أعلن الحكم انتهاء النزال لصالح سينا لعدم أهلية النزال، مع احتفاظ ليسنر بلقب الحزام الموحد، ليقوم ليسنر بالهجوم على سينا، والخروج محتفلا باحتفاظه باللقب.

جدل جديد

وسيكون تدخل رولينز خلال النزال الرئيسي للمهرجان، حديث الساعة لدى كافة الجماهير، إذ يرى بعض المراقبين ، بأن رولينز لم يخسر حقيبة النقود بالرغم من قراره بأن يصرفها مقابل مواجهة بروك ليسنر على اللقب، وذلك لأن جرس النزال الذي كان سيخوضه ضد ليسنر لم يقرع، مما يعني أن النزال لم يبدأ ولم يحصل سيث رولينز على حقه الذي يضمنه العقد الذي بداخل الحقيبة.

فوز جديد

وفي النزال على حزام الولايات المتحدة الأميركية، بدأ شيمس وسيزارو المعركة بحماسة، إذ شهد النزال في دقائقه الأولى محاولات تثبيت وإخضاع متبادلة بين شيمس وسيزارو لكن دون فائدة.

وبالرغم من عدم سرعة النزال إلّا القوة البدنية الهائلة التي يتمتع بها سيزارو وشيمس حيث أنهك المصارعان بعضهما بالضربات القوية المتبادلة ومحاولات التثبيت الوشيكة طوال النزال القوي الذي كان سيزارو قريباً من حسمه أكثر من مرة.

وجاء الحسم لمصلحة شيمس بعد ركلة بروج قوية قلبت سيزارو رأسا على عقب، بعد أن انتفض في اللحظات الأخيرة من تأثير ضربات سيزارو الموجعة التي أنهكت قواه بشكل واضح للغاية، ليعلن الحكم احتفاظ المحارب السلتي بلقبه.

سرقة اللقب

وفي نزال حزام القارات، سيطر دولف زيجلر على خصمه ذا ميز منذ بداية النزال، من خلال الضربات القوية بمرفقه، إلّا أن ميز تمكن من إخضاع خصمه ،وكان قريباً من حسم الموقف مبكراً.

ولكن العديد من الأحداث خارج الحلبة أثرت على مجريات الأمور، حيث قام أعضاء من فريق الإذاعة بالاعتداء على دامين ساندو مساعد ذا ميز الجديد، وهو ما شتت انتباه ذا ميز، وأتبعه ار تروث بهجوم أجبر ساندو على الهروب إلى خلف الكواليس. وحاول دولف زيجلر استغلال الأحداث خارج الحلبة ولكن ساندو عاد ليساعد ذا ميز من خلال قيامه بإلهاء زيجلر وهو ما أعطى الفرصة لميز من أجل تثبيت أكتاف دولف زيجلر ليخطف بطولة القارات منه.

أمبروز المجنون

اقتحم دين أمبروز الحلبة بطريقة مفاجأة، عقب حديث النجم سيث رولينز بطل حقيبة المال عن انسحاب رومان رينز من مواجهته بسبب إجرائه لعملية جراحية عاجلة

وقام أمبروز بالاعتداء على رولينز ولم يوقف هذا الهجوم إلا بتدخل تربل إتش مع رجال الأمن إلى الحلبة والسيطرة على أمبروز الذي أصيب بالجنون.

 

الأفعى أورتن يلدغ الخبير جيركو

تمكن النجم الأفعى راندي أورتن من تحقيق انتصار مثير على خصمه كريس جيركو، خلال النزال الفردي في « ليلة الأبطال ».

ولم يخالف النجمان الكبيران التوقعات في مواجهتهما الكبيرة التي كانت رائحة الخبرة الطويلة تفوح منها في كل مجرياتها، ولم يمض وقت طويل من السيطرة المتبادلة حتى كشرت «الأفعى» عن أنيابها وقامت بعدة لدغات موجعة لخصمها جيريكو.

وقام أورتن بعدد من الهجمات، التي لم تنجح في إيقاف خطر جيركو الذي كان يستعيد السيطرة من حين لآخر.

إلّا أن تلك اللدغات لم تنجح بإيقاف الخبير الكبير كريس جيريكر الذي كان وسط هتافات الجماهير التي احتارت من تشجع، وبقي النزال متكافئا في أغلب الأحيان وبتبادل عنيف للضربات القوية من كلا المصارعين.

و اقترب جيريكو من حسم النزال عندما نجح بتنفيذ حركة إخضاعه الشهيرة التي وجد أورتن صعوبة بالتخلص منها ورفعه يده تأهبا للاستسلام، لكنه تراجع في النهاية واستعاد ثقته بنفسه وقلب الموازين، عندما طرح خصمه على أرض الحلبة، لتشتعل المواجهة مجددا عندما نفذ جيريكو ضربته القاضية التي لم تكن كفيلة بتثبيت أورتن.

وكانت النهاية، عندما صعد كريس جيريكو إلى أعلى الحبال محاولاً القفز بقوة على خصمه، لكنه لم يعلم بأنه سيتيح الفرصة «للأفعى» للدغه في الهواء بضربة ار كي أو القاضية، والتي كانت كفيلة بحسم النزال لمصلحة أورتن.

خسارة سياسية

وفي نزال السياسة، حصل «سيد قاعة الألم» مارك هنري على دعم غير محدود من الجماهير الغفيرة التي حضرت العرض بسبب الدموع التي ذرفها وهو يستمع للنشيد الوطني الاميركي قبل النزال، وقاده هذا الدعم الكبير للسيطرة على خصمه روسيف وطرده خارج الحلبة أكثر من مرة مما تسبب بإغضابه كثيرا قبل أن يوجه ضربة قوية لهنري على الادراج الحديدية خارج الحلبة.

وتسببت تلك الضربة القوية بقلب الموازين لمصلحة الروسي روسيف الذي سيطر بقوة وعنف كبير على العملاق الأسمر وأتعبه بضربات قوية ومتتالية.

وحاول هنري الرجوع إلى مجريات النزال، لكنه لم ينجح عقب تفادي روسيف لضربته القاضية، عبر الهروب خارج الحلبة، ليعود العملاق الروسي ويجبر هنري على الاستسلام أمام الجماهير التي التزمت الصمت.

بطولة الزوجي

وفي بطولة الحزام الزوجي، فاز الفريق الذهبي، المكون من ستاردست وجولدست، على فريق الأوزوز ، في نزال قوي و مثير.

وتبادل الطرفان السيطرة على مجريات النزال، إذ حاول جيمي وجاي مباغتة ستاردست وجولدست وخطف الفوز بعد عدة محاولات تثبيت مبكرة، والتي أعطت تفوقا ملحوظا لفريق الأوزوز، لكن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها النجم جولدست ساعدته وشقيقه بالسيطرة على اندفاع خصميهما واستعادة السيطرة على كثير من أحداث النزال .

و ازدادت الإثارة ، حين تمكن جيمي من التخلص من الحصار الذي فرض عليه وأدخل شقيقه التوأم إلى الحلبة لتنقلب الموازين لمصلحة فريق الأوزوز ثم تعود الكفة للتعادل بفضل كودي رودس الذي حسم النزال لمصلحة فريقه الذهبي بعد تصد رائع لقفزة جيمي من أعلى الحبال، وأعلن نفسه وشقيقه جولدست أبطالا للفرق في WWE.

رينز يوجه الشكر للجماهير عقب العملية الجراحية

وجّه نجم WWE الشاب رومان رينز الشكر لجمهوره من خلال تغريده قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبّر فيها عن امتنانه لهم على دعمهم ومساندتهم له من خلال الرسائل والكلمات الرقيقة التي أرسلوها له، وأضاف أيضا انه يشعر بآلام شديدة حاليا، ولكنه سيعود قوياً كما كان بفضل مساندة جمهوره له.

وسيبتعد رينز عن الحلبات من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان رينز قد غاب عن النزال الذي كان سيجمعه مع سيث رولينز، عقب خضوعه لعملية جراحية، نتيجة آلام شديدة في بطنه، مما استدعى التدخل الجراحي الفوري، بعد أن أصبحت حالته الصحية خطيرة.

من المتوقع أن يخرج رينز من المستشفى في الأيام القادمة، حيث أكد الدكتور كريستوفر أمان أن ما أصيب به رينز لم يكن نتيجة المباريات، بل فتق في جزء من عضلات البطن، وأن هناك حبقة من الأمعاء ملفوفة حوله.

WWE تدخل السوق الهندية بمئة مليون دولار

كشفت خبايا الزيارة التي انتدبت بها WWE مصارعها الشاب باد نيوز باريت إلى الهند للقيام بجولات ترويجية، حيث تم الإعلان رسميا من شبكة Ten Sports الرياضية الهندية وWWE عن بدئهما لمشروع استثماري مشترك بقيمة مئة مليون دولار أميركي.

ومن المتوقع أن تشمل الصفقة مسألة توسيع قاعدة بث العروض التلفزيونية لتشمل معظم المدن الهندية، بالإضافة لبرامج WWE ومنتجاتها الأخرى من أفلام وإصدارات فيديو خاصة بها وبمصارعيها، بالإضافة لتوفير منتجات متجر WWE الإلكتروني لجميع الاعمار في الدولة الهندية.

وكان باريت قد سافر إلى الهند للقيام بعدد من الأعمال التي تهدف إلى توسيع انتشار الاتحاد هناك، واكتشاف المواهب، بالاضافة إلى بعض الأعمال الخيرية.

Email