خالد أحمد: مجموعتنا في مونديال اليد حديدية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة 2015، منتخبنا الوطني المشارك في الحدث المونديالي للمرة الأولى، في المجموعة الثالثة الحديدية.

والتي أطلق عليها الخبراء بالمعقدة لكونها تضم 3 منتخبات أفريقية عربية تمثلت في الإمارات ومصر والجزائر إلى جانب فرنسا بطل العالم 4 مرات والسويد بطل العالم 4 مرات إضافة إلى منتخب التشيك المصنّف ضمن منتخبات أوروبا القوية.

وعن تلك القرعة قال خالد احمد مساعد مدرب منتخبنا الوطني، إن الإمارات ستلعب في مجموعة قوية للغاية، حيث إن المنتخبين الفرنسي والسويدي يعتبران من أهم الفرق العالمية في اللعبة، بالإضافة إلى منتخب التشيك الأبرز بالقارة الأوروبية.

هذا إلى جانب أن الجزائر لديها منتخب قوي ولاعبون واعدون على مستوى عالٍ، مشدّداً في الوقت نفسه على أنّ منتخبنا سيحاول جاهداً تحقيق أكبر قدر من المكاسب في البطولة التي يدخلها لاعبينا لأول مرة ونحن واثقون في قدرتهم على إثبات ذاتهم في المونديال.

وعن برنامج الإعداد لمنتخبنا قال خالد احمد: المرحلة المقبلة ستشهد إقامة معسكر خارجي في كرواتيا اعتباراً من أول سبتمبر المقبل يستمر لمدة 12 يوماً ثم العودة للإمارات.

ومن ثم المغادرة مع بعثة الدولة الرياضية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 17 والتي تحتضنها مدينة انشيون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر ولغاية 4 أكتوبر المقبل، واعتبرها محطة مهمة في الإعداد والوصول بالفريق لأعلى درجات الاستعداد للمشاركة في مونديال كأس العالم بقطر.

Email