«روح قطر 96» يحرز المركز الثالث في سباق كولومبيا

روح قطر يحرز المركز الثالث البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن الفريق القطري زورقه الجديد كلياً على صفحة مياه نهر كولومبيا مع انطلاق سباق «هابو كولومبيا كب» ـ الجولة الثالثة من بطولة العالم اتش 1 أنليمتد 2014 التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتمكن الزورق القطري بقيادة القبطان كيب براون من إحراز المركز الثالث في السباق. وكان براون قد غاب عن سباقي ماديسون وديترويت، بينما يتم تجهيز الزورق القطري الجديد بدعم من الاتحاد القطري للرياضات البحرية ورئيسه الشيخ حسن بن جبر آل ثاني. وكان الاتحاد القطري للرياضات البحرية والشيخ حسن قد ساندا القبطان جون زمرمان خلال مشاركته في السباقين الأخيرين، وذلك قبل عودة براون لقيادة الزورق القطري الجديد في سباق كولومبيا في كينيويك.

وفاز بلقب السباق القبطان جيمي شين على متن زورق «أوبيرتو 6»، وحل جون زمرمان ثانياً على متن زورق فريق «لو شواب ريد دوت».

وشارك في سباق كولومبيا كب إلى جانب زورق «روح قطر 96» 12 زورقاً انطلقت من خط بداية السباق. ويتصدر بطولة «ناشيونال هاي بوينتس» في بطولة العالم اتش 1 أنليمتد 2014 حالياً القبطان جيمي شين قائد زورق «أوبيرتو 6»، يليه القبطان كال فيبس على متن الزورق «جراهام تراكينج 7»، ثم جيه مايكل كيللي قائد زورق «جراهام تراكينج 1» ثالثاً. كما شهد سباق هابو كولومبيا عودة القبطان الأسطورة وسائق الفريق القطري سابقاً ديف فيلواك والذي قاد زورق «مِس بيكون بلامينج 37».

وتصدر الانطلاقة جيمي شين بفضل تسجيله لأعلى سرعة للفة واحدة 163.247 ميلاً/س يوم الجمعة الماضي.

Email