اللجنة المنظمة واتحاد "البادل تنس" تحتفلان بالأبطال

سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم يتوسط أبطال البادل تنس والاسكواش

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية واتحاد الإمارات للبادل تنس، احتفالية خاصة بأبطال مسابقتي البادل تنس والاسكواش اللتين أقيمتا ضمن فعاليات الدورة بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين واللاعبات من داخل وخارج الدولة، فيما احتضن الملعبان الأحدث من نوعهما بالعالم المنافسات وسط حضور جماهيري لافت.

وقام الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، بتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في مختلف فئات ومسابقات البادل تنس والاسكواش، بحضور محمد مبارك المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل تنس ، حسن المزروعي مدير الدورة، وأعضاء الاتحاد: سعيد محمد المري وعلي محمد شريف المرزوقي وجمال محمد بوشقر.

وهنأ الشيخ سعيد بن مكتوم، الرياضيين الذين توجوا أداءهم القوي بالحصول على المراكز الأولى بمختلف الفئات، مؤكدا أن البطولات التي تقام بالدورة تعد فاتحة خير ونقطة انطلاق لمستقبل واعد لرياضة البادل تنس على مستوى الدولة، خصوصا ان الاتحاد حدد خطة للارتقاء بهذه اللعبة بما يواكب الدعم الذي تناله من القيادة الرشيدة للدولة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث وجه سموه بالعمل على دعم أبطال هذه اللعبة واستثمار طاقاتهم لتحقيق النقلة المرتقبة لهذه الرياضة الحديثة نسبيا.

وأشاد، بالمستويات التي قدمها اللاعبون على مدار أيام البطولة، حيث كان الحرص على تقديم أفضل أداء واللعب بروح تنافسية عالية هو السمة التي تميزت بها مختلف الفئات، وبطولة المواطنين والمفتوحة والفرق والناشئين، إلى جانب البطولة الدولية التي تواجد فيها أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وتم خلال الحفل منح الرياضيين الكؤوس والميداليات، إلى جانب التقاط الصور التذكارية وتبادل النقاشات الجانبية حول المنافسات التي أقيمت خلال الدورة، والفائدة المتحققة للعودة للمشاركة العام المقبل.

من جانبه، ثمن خليفة يوسف خوري النائب الأول لرئيس اتحاد البادل تنس، توجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، التي وضعت اللعبة على المسار الصحيح منذ ظهورها على الساحة المحلية، وذلك بإقامة عدد من البطولات واستقطاب نخبة أبطال العالم لاستعراض مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم.

وأكد خوري، أن هذا الدعم اللامحدود يضاعف المسؤولية على اتحاد البادل تنس، الذي يسعى للعمل وفق استراتيجية متكاملة بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس الاتحاد، من شأنها ان تركز على الرياضيين الحاليين والعمل على تطوير قدراتهم ومنحهم المساحة اللازمة لإبراز مواهبهم من خلال التنافس المستمر على مدار العام، إلى جانب العمل على إيجاد قاعدة صلبة للعبة خلال السنوات المقبلة، لإعداد أبطال سابقين يتطلعون لتحقيق إنجازات رائدة على كافة الأصعدة.

وتقدم محمد مبارك المطيوعي ، النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل، بالشكر والعرفان إلى سمو ولي عهد دبي، الداعم الأول للعبة التي ولدت كبيرة بفضل توجيهاته ورعايته الدائمة لها، فيما نالت اللعبة شرف الانضمام إلى دورة ند الشبا الرياضية لتكتمل الصورة الزاهية التي من شأنها أن تضع البادل تنس بين مصاف الرياضات المتقدمة على صعيد الدولة.

Email