توج السهلاوي الفائز بلقبين في بطولة الشرق الأوسط

بن سليّم: العمل والإخلاص مفتاح النجاح في الراليات

بن سليم يتوج السهلاوي بلقبي الشرق الأوسط في حضور طارق العامري من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الدكتور محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، في كلمة وجهها إلى المتسابق محمد السهلاوي الفائز بلقبين من ألقاب بطولة الشرق الأوسط للراليات بأن العمل بجد وإخلاص هو مفتاح النجاح إذا ما أراد البناء على النجاحات التي حققها في أول عام احترافي له في الراليات، وذلك في حضور الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس..

وقام بن سليّم بتتويج السهلاوي بجائزتي السيارات ثنائية الدفع والسائقين الشباب واللتين فاز فيهما خلال مشاركته في بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013 ضمن فريق أبوظبي للسباقات، كما شارك السهلاوي في دورة العام الماضي لبطولة الشرق الأوسط للراليات بعد فوزه بمقعد مع فريق أبوظبي للسباقات ضمن برنامج اختيار السائقين الذي عقد بالتعاون مع ستروين للسباقات.

وقبل انطلاق الموسم الماضي، انحصرت مشاركات السهلاوي في رياضة الكارتينغ على حلبتي دبي أوتودروم ومرسى ياس، وسباقات الأوتو كروس وتراك دايز على الاوتودروم، والقيادة الصحراوية في شاحنة بناها بنفسه، وإلى جانب زميله في الفريق محمد المطوع، تمكن السهلاوي، البالغ من العمر 25 عاما، من المشاركة في إحدى جولات بطولة العالم للراليات مع فريق أبوظبي للسباقات في الموسم الماضي في فئة دبليو آر سي3.

مثال يحتذى به

وقال بن سليّم، حامل الرقم القياسي بالفوز ببطولة الشرق الأوسط للراليات بفوزه بها 14 مرة: قدم السهلاوي بداية ممتازة لمهمته في الراليات وهو مثال يحتذى به للشباب الإماراتيين الراغبين بتحقيق النجاح في عالم رياضة السيارات، وتابع: يتوجب عليه مواصلة العمل بجد وجهد كبيرين، والاستماع لنصائح من لهم خبرات في هذا المجال والسعي لتطبيقها والإخلاص للرياضة في السنوات المقبلة. إذا ما طبق هذا وتواضع وتصرف بحكمة فسيتمكن من مواصلة تحقيق الإنجازات في المستقبل.

خالد القاسمي يشيد

ومن جهته صرح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات قائلاً: "نحن فخورون بمحمد السهلاوي وزملائه الأربعة الآخرين المشاركين في برنامج كأس أبوظبي للسباقات ستروين الشرق الأوسط، وأضاف:

 أظهر محمد التزاما وإخلاصا كبيرين للرياضة ولتعليمات الفريق خلال مشاركته في الموسم الماضي لبطولة الشرق الأوسط للراليات. وهذا الموسم، قمنا بضم ثلاثة سائقين شباب جدد للبرنامج، وسنواصل العمل والاستثمار في المواهب المحلية الشابة لنحقق هدفنا ببناء جيل جديد من السائقين المحليين الشباب.

 سائق متميز

 قال طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: نحن سعداء بأن نشهد سائقا إماراتيا شابا يحقق النجاحات في رياضة السيارات، ويستفيد من الفرص العديد التي أتاحتها الحكومة باستثماراتها المختلفة في سبيل تطوير رياضة السيارات. نأمل بأن يحذو الآخرون حذوه.

Email