اتحاد القوى يشكر سلطان القاسمي ويشيد بجهود إدارة الحمرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع اتحاد ألعاب القوى أسمى آيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين وتوجيهات سموه بشأن تعزيز البنية التحتية للمنشآت الرياضية التي تسهم في تطوير قدرات رياضيينا وتمكنهم من اعتلاء منصات التتويج ورفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في كافة المحافل الرياضية.

جاء ذلك في أعقاب زيارة وفد الاتحاد الى نادي الحمرية الذي يعد أحد الصروح الرياضية التي تستقطب العديد من الرياضيين بالإمارة الباسمة لما يضمه من تنوع ليشمل العديد من الرياضات بالإضافة الى الملاعب الخارجية وحوض السباحة فهو يضم صالة مغطاة متعددة الاغراض وفندقا أوشك على الانتهاء منه ويمكن للكثير من الاتحادات الرياضية الاستفادة منها.

وأبدى سعد عوض راشد المهري أمين عام الاتحاد رئيس الوفد سعادته وإعجابه البالغين لما شاهده خلال الزيارة والجولة التفقدية التي قام بها الوفد بالنادي مشيدا بالتعاون المثمر والبناء بين الاتحاد ونادي الحمرية ومنوها الى أن هناك اتصالا شبه يومي بينه وبين مبارك الشامسي نائب رئيس النادي.

ووجه المهري والوفد المرافق له الشكر على حفاوة الاستقبال وعلى المعلومات التي قدمت لوفد الاتحاد وعلى التجاوب الكبير بشأن المقترح الذي تقدمت به أروى أحمد المديرة الفنية لقطاع الفتيات لمنتخباتنا الوطنية بشأن تشكيل فريق للفتيات والتنسيق مع الاتحاد والتوجيه الفني بمنطقة الشارقة التعليمية .

لخلق الظروف الملائمة لممارسة فتياتنا للنشاط وفق التقاليد والموروث الثقافي على أن يتم انتقاء اللاعبات وفق معايير وضوابط فنية وعن طريق فريق من العنصر النسائي والاستفادة من المنشآت الرياضية التي يزخر بها النادي، وقال المهري إن الاتحاد سيكون من الاتحادات السباقة في الاستفادة من المنشآت الرياضية بنادي الحمرية خاصة المضمار الدولي.

وتم تسمية محمد حمدون اداري ألعاب القوى ليكون منسقا بين الاتحاد وناديه فيما يتعلق بإجراءات تشكيل الفريق النسائي والتواصل مع كافة الجهات المعنية بالأمر، وفي نهاية الزيارة قدم الاتحاد درعاً تذكارية الى مسؤولي الحمرية ورد النادي بتقديم درع مماثلة لوفد الاتحاد.

Email