المري: برنامج محمد بن راشد ثقّف الجيل رياضياً وصحياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد اللواء محمد سعيد المري مدير الادارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي بالحملات الرياضية الصحية، التي ينفذها برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية في مدارس الدولة، مؤكداً على أهميتها في مكافحة السمنة لدى طلبة المدارس بالدولة وزيادة المعرفة الرياضية والوعي الصحي والثقافة الرياضية لما تحتويه من أسس تعليمية تهدف إلى ثقافة الجيل رياضياً وصحياً.

وقال مدير الادارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي: إن برنامج الشيخ محمد بن راشد الذي تشرف عليه الشؤون الرياضية في شرطة دبي، قد حقق خلال السنوات الماضية الكثير من الإيجابيات التي أسهمت بشكل كبير في تعريف مخاطر السمنة وأمراض العصر وكيفية الوقاية منها والعمل على تطويع الرياضة، بحيث تصبح أسلوب حياة في المجتمع.

وذلك من خلال الآليات الكثيرة والبرامج المتعددة، التي يقيمها البرنامج في مدارس الدولة وكذلك في المجتمع والتي تأتي بتوجيهات من اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي يحرص شخصياً على تطويع الرياضة في المجتمع من خلال الإيجابيات الرياضية .

وكذلك الأمنيه التي تحرص إلى تحقيقه شرطة دبي في إطار الإستراتيجية للعمل الشمولي في شرطة دبي، مؤكداً على تواصل برنامج الشيخ محمد بن راشد مع جميع فئات المجتمع من أجل تحقيق أفضل المعايير الرياضية، التي ينشدها البرنامج في المجتمع.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي للحملات الرياضية، التي أنجزها برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية خلال العام الحالي 2014 وهي حملة صحتي في لياقتي وحملة كن رياضياً.

وحملة مضار الوجبات السريعة، وحملة من أجل مكافحة السمنة، موجها القائمين عليها بتطوير الآليات والعمل على جذب أكبر عدد من المستفيدين الممارسين للرياضة، مطلعاً على عدد المشاركين بهذه الحملات والبرامج المعدة التي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة.

Email