شهد ختام«أبوظبي العالمية للجوجيتسو»

محمد بن زايد: مهارات شباب الإمارات تنافس أبطال العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014، في نسختها السادسة التي تقام تحت رعاية سموه في صالة أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية.

وشهد ختام البطولة التي حملت شعار «عالم واحد .. مباراة واحدة»، بمشاركة أكثر من 2200 لاعب من 71 دولة، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سمو ولي عهد أبوظبي البطل الإماراتي فيصل الكتبي الفائز بالميدالية الذهبية في مواجهة مارسيو أندريه، فئة الحزام البني الوزن المفتوح، وهنأه بهذا الإنجاز، والتفوق المتواصل في حصد الميداليات والمراكز الأولى في البطولات العالمية.

وأشاد سموه بالمهارات والروح العالية التي يتمتع بها شباب الإمارات، ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم، وحصولهم على مراكز متقدمة في هذه البطولة، وغيرها من البطولات العالمية.

كما حصل اللاعب الإماراتي محمد درويش على الميدالية الفضية في منافسات الحزام الأبيض الوزن المفتوح، واللاعبة شفاء حسن فئة الحزام الأبيض للكبار الوزن المفتوح.

وفازت البرازيلية غابريلة غارسيا فئة الحزام البني أسود للكبار الوزن المفتوح على الأميركية جاني لارسون، فيما فاز ماركوس ألميدا على رودولف فيرا فئة الحزام الأسود للكبار الوزن المفتوح.

Email