معاقو نادي عجمان يتدربون في الحمرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف نادي الحمرية الرياضي الثقافي في ملاعبه معاقي نادي عجمان، في إطار التزامه بخدمة المجتمع واتفاقيته مع النادي في استقبال المعاقين لإجراء تمارينهم الرياضية.

وقامت إدارة نادي الحمرية بتخصيص عدد من ملاعبها بصورة دورية، لإنجاح خطة التدريب التي يطمح إليها نادي عجمان للمعاقين بعد إنشائه حديثا، لرفع لياقة منتسبيه من كافة الإعاقات للمشاركة في الاستحقاقات المحلية والإقليمية والدولية.

وفي هذا الصدد أكد نادي الحمرية ترحيبه الدائم بوفد نادي عجمان للمعاقين، وأكد أن صالاته وملاعبه مفتوحة أمام المعاقين الراغبين في إجراء تدريباتهم اليومية، مشيراً إلى أن نادي الحمرية كمؤسسة رياضية اجتماعية تتبع حكومة الشارقة لن تتأخر في تعزيز التعاون والشركات مع مختلف الرياضيين في أرجاء الدولة، لاسيما فئة المعاقين الغالية على قلوب الجميع.

وتأتي تعزيزات التلاقي بين الناديين في إطار توحد الرؤى لخدمة الرياضة والرياضيين، وتأهيلهم لرفع اسم وعلم الدولة والارتقاء بمستوى اللاعبين من أبناء الوطن في مشاركاتهم واستعداداتهم.

 وأشار ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة، إلى أن نادي الحمرية يرحب بالتعاون مع كافة الأندية، وأن النادي لن يتوانى في تسخير كافة خدماته للمعاقين من نادي عجمان طوال الفترة المقبلة، ولفت الشامسي إلى أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة يعتبر نصير المعاقين، وأننا نستلهم من توجيهاته الخطط الأساسية للعمل في منظومة الرياضة، لذا نسعى إلى تتبع خطوات سموه في دعم المعاقين ومؤازرتهم.

و أشاد جمعة علي سعيد النعيمي أمين السر العام لنادي عجمان للمعاقين، بحرص نادي الحمرية على التعاون وقبول رغبتهم في فتح ملاعب نادي الحمرية لتدريب المعاقين، مشيراً إلى أن نادي عجمان يعد معاقيه حاليا للمشاركة في البطولة الدولية لكرة الهدف بكردستان العراق، وبطولة العين والشارقة وفزاع الدولية لألعاب القوى.

Email