يوسف ميرزا متصدر التصنيف الآسيوي:

«طواف دبي» انطلاقة عالمية لدراجات الإمارات

أشاد نجم منتخب الإمارات للدراجات يوسف محمد ميرزا المتصدر للتصنيف الآسيوي بتنظيم طواف دبي الدولي للدراجات برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الداعم والراعي لدراجات الإمارات والذي يولي المنتخبات الوطنية كل الاهتمام ومن بينها منتخب الدراجات.

وأكد على أن إقامة طواف دبي يعد من القرارات الصائبة وسيكون له الفضل في انطلاق دراجة الإمارات لتواكب العالمية واستفادة اللاعبين بالخبرة من خلال الاحتكاك مع نجوم العالم أصحاب البطولات والإنجازات كما أنه سيحقق لدبي كل الأهداف المرجوة من تنظيمه سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي أو السياحي، حيث ستتجه أنظار العالم ووكالات الأنباء العالمية صوب دبي خلال فترة الطواف...

وأعرب ميرزا عن سعادته بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم في الطواف ومن بينهم الأسباني البرتو كنتادور والبريطاني مارك كافنديش والسويسري فيلبان كانستيلارا والألماني مارسيل كيتل والإيطالي البرتو دي كوستا وغيرهم من نجوم العالم الذين رحبوا بالمشاركة في الطواف وهي فرصة هائلة لكي يتابع جميع اللاعبين نجومهم المفضلين مباشرة وليس من خلال التلفزيون.

ترك بصمة في الطواف

وعن فرصة منتخب الإمارات في المنافسة أشار ميرزا بأن مشاركة منتخب الإمارات في الطواف والاحتكاك مع نجوم العالم سيزيد اللاعبين خبرة وبالتأكيد سنبذل قصارى جهودنا للظهور بمستوى جيد ونكون دائما ضمن الكوكبة الأولى في جميع مراحل الطواف وإذا أتيحت أمامنا الفرصة في الفوز بأحد المراكز المتقدمة وترك بصمة في الطواف فسيكون ذلك من الإنجازات التي نفتخر بها وفرصة ثمينة نلفت بها أنظار الشركات والمؤسسات الكبرى لتقوم بدعم ورعاية المنتخب الوطني لكي يكثف من مشاركاته في السباقات والطوافات الدولية والقارية.

احترافية التنظيم

وأضاف: طواف دبي الدولي نال أعلى تصنيف من الاتحاد الدولي وأتوقع أن يكون من أفضل الطوافات فنيا وتنظيميا وذلك بفضل الإعداد له باحترافية والتنظيم الجيد من اللجنة العليا المنظمة برئاسة سعيد حارب الذي يتميز بخبرته الطويلة في العمل الرياضي وجهود اللجنة المنظمة التي تضم نخبة من الرياضيين أصحاب الخبرة من مجلس دبي الرياضي..

واتحاد الدراجات وتنظيم الطواف كما أشرت في بداية الحديث فكرة صائبة ورائعة وتؤكد بأن الإمارات لديها القدرة على تنظيم وإنجاح أكبر البطولات وأكد بأن النجاح المتوقع لطواف دبي سيكون دافعا لتنظيم طوافات أخرى في مدن الدولة وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي وتنظيم طواف دولي كبير يحمل اسم الإمارات.

شكر

توجه يوسف ميرزا، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لاهتمامه ورعايته للطواف كما قدم الشكر للجنة العليا المنظمة من مجلس دبي الرياضي واتحاد الدراجات الذين منحوا اللاعبين وكل من يهتم برياضة الدراجات الفرصة لمشاهدة نجوم العالم للدراجات والاستمتاع بالأداء الراقي ونأمل أن يحقق طواف دبي كل النجاح ويكون في مكانة ومستوى وسمعة طواف فرنسا الدولي مستقبلاً.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.