يوسف ميرزا متصدر التصنيف الآسيوي:

«طواف دبي» انطلاقة عالمية لدراجات الإمارات

أشاد نجم منتخب الإمارات للدراجات يوسف محمد ميرزا المتصدر للتصنيف الآسيوي بتنظيم طواف دبي الدولي للدراجات برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الداعم والراعي لدراجات الإمارات والذي يولي المنتخبات الوطنية كل الاهتمام ومن بينها منتخب الدراجات.

وأكد على أن إقامة طواف دبي يعد من القرارات الصائبة وسيكون له الفضل في انطلاق دراجة الإمارات لتواكب العالمية واستفادة اللاعبين بالخبرة من خلال الاحتكاك مع نجوم العالم أصحاب البطولات والإنجازات كما أنه سيحقق لدبي كل الأهداف المرجوة من تنظيمه سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي أو السياحي، حيث ستتجه أنظار العالم ووكالات الأنباء العالمية صوب دبي خلال فترة الطواف...

وأعرب ميرزا عن سعادته بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم في الطواف ومن بينهم الأسباني البرتو كنتادور والبريطاني مارك كافنديش والسويسري فيلبان كانستيلارا والألماني مارسيل كيتل والإيطالي البرتو دي كوستا وغيرهم من نجوم العالم الذين رحبوا بالمشاركة في الطواف وهي فرصة هائلة لكي يتابع جميع اللاعبين نجومهم المفضلين مباشرة وليس من خلال التلفزيون.

ترك بصمة في الطواف

وعن فرصة منتخب الإمارات في المنافسة أشار ميرزا بأن مشاركة منتخب الإمارات في الطواف والاحتكاك مع نجوم العالم سيزيد اللاعبين خبرة وبالتأكيد سنبذل قصارى جهودنا للظهور بمستوى جيد ونكون دائما ضمن الكوكبة الأولى في جميع مراحل الطواف وإذا أتيحت أمامنا الفرصة في الفوز بأحد المراكز المتقدمة وترك بصمة في الطواف فسيكون ذلك من الإنجازات التي نفتخر بها وفرصة ثمينة نلفت بها أنظار الشركات والمؤسسات الكبرى لتقوم بدعم ورعاية المنتخب الوطني لكي يكثف من مشاركاته في السباقات والطوافات الدولية والقارية.

احترافية التنظيم

وأضاف: طواف دبي الدولي نال أعلى تصنيف من الاتحاد الدولي وأتوقع أن يكون من أفضل الطوافات فنيا وتنظيميا وذلك بفضل الإعداد له باحترافية والتنظيم الجيد من اللجنة العليا المنظمة برئاسة سعيد حارب الذي يتميز بخبرته الطويلة في العمل الرياضي وجهود اللجنة المنظمة التي تضم نخبة من الرياضيين أصحاب الخبرة من مجلس دبي الرياضي..

واتحاد الدراجات وتنظيم الطواف كما أشرت في بداية الحديث فكرة صائبة ورائعة وتؤكد بأن الإمارات لديها القدرة على تنظيم وإنجاح أكبر البطولات وأكد بأن النجاح المتوقع لطواف دبي سيكون دافعا لتنظيم طوافات أخرى في مدن الدولة وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي وتنظيم طواف دولي كبير يحمل اسم الإمارات.

شكر

توجه يوسف ميرزا، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لاهتمامه ورعايته للطواف كما قدم الشكر للجنة العليا المنظمة من مجلس دبي الرياضي واتحاد الدراجات الذين منحوا اللاعبين وكل من يهتم برياضة الدراجات الفرصة لمشاهدة نجوم العالم للدراجات والاستمتاع بالأداء الراقي ونأمل أن يحقق طواف دبي كل النجاح ويكون في مكانة ومستوى وسمعة طواف فرنسا الدولي مستقبلاً.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.