يوسف ميرزا متصدر التصنيف الآسيوي:

«طواف دبي» انطلاقة عالمية لدراجات الإمارات

أشاد نجم منتخب الإمارات للدراجات يوسف محمد ميرزا المتصدر للتصنيف الآسيوي بتنظيم طواف دبي الدولي للدراجات برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الداعم والراعي لدراجات الإمارات والذي يولي المنتخبات الوطنية كل الاهتمام ومن بينها منتخب الدراجات.

وأكد على أن إقامة طواف دبي يعد من القرارات الصائبة وسيكون له الفضل في انطلاق دراجة الإمارات لتواكب العالمية واستفادة اللاعبين بالخبرة من خلال الاحتكاك مع نجوم العالم أصحاب البطولات والإنجازات كما أنه سيحقق لدبي كل الأهداف المرجوة من تنظيمه سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي أو السياحي، حيث ستتجه أنظار العالم ووكالات الأنباء العالمية صوب دبي خلال فترة الطواف...

وأعرب ميرزا عن سعادته بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم في الطواف ومن بينهم الأسباني البرتو كنتادور والبريطاني مارك كافنديش والسويسري فيلبان كانستيلارا والألماني مارسيل كيتل والإيطالي البرتو دي كوستا وغيرهم من نجوم العالم الذين رحبوا بالمشاركة في الطواف وهي فرصة هائلة لكي يتابع جميع اللاعبين نجومهم المفضلين مباشرة وليس من خلال التلفزيون.

ترك بصمة في الطواف

وعن فرصة منتخب الإمارات في المنافسة أشار ميرزا بأن مشاركة منتخب الإمارات في الطواف والاحتكاك مع نجوم العالم سيزيد اللاعبين خبرة وبالتأكيد سنبذل قصارى جهودنا للظهور بمستوى جيد ونكون دائما ضمن الكوكبة الأولى في جميع مراحل الطواف وإذا أتيحت أمامنا الفرصة في الفوز بأحد المراكز المتقدمة وترك بصمة في الطواف فسيكون ذلك من الإنجازات التي نفتخر بها وفرصة ثمينة نلفت بها أنظار الشركات والمؤسسات الكبرى لتقوم بدعم ورعاية المنتخب الوطني لكي يكثف من مشاركاته في السباقات والطوافات الدولية والقارية.

احترافية التنظيم

وأضاف: طواف دبي الدولي نال أعلى تصنيف من الاتحاد الدولي وأتوقع أن يكون من أفضل الطوافات فنيا وتنظيميا وذلك بفضل الإعداد له باحترافية والتنظيم الجيد من اللجنة العليا المنظمة برئاسة سعيد حارب الذي يتميز بخبرته الطويلة في العمل الرياضي وجهود اللجنة المنظمة التي تضم نخبة من الرياضيين أصحاب الخبرة من مجلس دبي الرياضي..

واتحاد الدراجات وتنظيم الطواف كما أشرت في بداية الحديث فكرة صائبة ورائعة وتؤكد بأن الإمارات لديها القدرة على تنظيم وإنجاح أكبر البطولات وأكد بأن النجاح المتوقع لطواف دبي سيكون دافعا لتنظيم طوافات أخرى في مدن الدولة وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي وتنظيم طواف دولي كبير يحمل اسم الإمارات.

شكر

توجه يوسف ميرزا، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لاهتمامه ورعايته للطواف كما قدم الشكر للجنة العليا المنظمة من مجلس دبي الرياضي واتحاد الدراجات الذين منحوا اللاعبين وكل من يهتم برياضة الدراجات الفرصة لمشاهدة نجوم العالم للدراجات والاستمتاع بالأداء الراقي ونأمل أن يحقق طواف دبي كل النجاح ويكون في مكانة ومستوى وسمعة طواف فرنسا الدولي مستقبلاً.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • فيديو .. حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • فيديو.. إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • فيديو.. حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

  • فيديو..الهدف المرشح لجائزة "الأجمل" في 2014

    رشحت العديد من المواقع العالمية، هدف اللاعب الكوستاريكي استيبان راميريز، لاعب سي إس هيريديانو ليدخل ضمن المرشحين لجائزة أفضل هدف عالمي وهي الجائزة المعروفة باسم جائزة بوشكاش، إضافة لكونه الهدف الأجمل في الدوري الكوستاريكي هذا العام.

  • فيديو.. لاعب حاول تقليد رونالدو فأصيب بـ "الصليبي"

    تعرض لامار هيوستون لاعب شيكاجو بيرز فريق كرة القدم الأميركية لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي بعد محاولته للاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

    أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر