يوسف ميرزا متصدر التصنيف الآسيوي:

«طواف دبي» انطلاقة عالمية لدراجات الإمارات

أشاد نجم منتخب الإمارات للدراجات يوسف محمد ميرزا المتصدر للتصنيف الآسيوي بتنظيم طواف دبي الدولي للدراجات برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الداعم والراعي لدراجات الإمارات والذي يولي المنتخبات الوطنية كل الاهتمام ومن بينها منتخب الدراجات.

وأكد على أن إقامة طواف دبي يعد من القرارات الصائبة وسيكون له الفضل في انطلاق دراجة الإمارات لتواكب العالمية واستفادة اللاعبين بالخبرة من خلال الاحتكاك مع نجوم العالم أصحاب البطولات والإنجازات كما أنه سيحقق لدبي كل الأهداف المرجوة من تنظيمه سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي أو السياحي، حيث ستتجه أنظار العالم ووكالات الأنباء العالمية صوب دبي خلال فترة الطواف...

وأعرب ميرزا عن سعادته بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم في الطواف ومن بينهم الأسباني البرتو كنتادور والبريطاني مارك كافنديش والسويسري فيلبان كانستيلارا والألماني مارسيل كيتل والإيطالي البرتو دي كوستا وغيرهم من نجوم العالم الذين رحبوا بالمشاركة في الطواف وهي فرصة هائلة لكي يتابع جميع اللاعبين نجومهم المفضلين مباشرة وليس من خلال التلفزيون.

ترك بصمة في الطواف

وعن فرصة منتخب الإمارات في المنافسة أشار ميرزا بأن مشاركة منتخب الإمارات في الطواف والاحتكاك مع نجوم العالم سيزيد اللاعبين خبرة وبالتأكيد سنبذل قصارى جهودنا للظهور بمستوى جيد ونكون دائما ضمن الكوكبة الأولى في جميع مراحل الطواف وإذا أتيحت أمامنا الفرصة في الفوز بأحد المراكز المتقدمة وترك بصمة في الطواف فسيكون ذلك من الإنجازات التي نفتخر بها وفرصة ثمينة نلفت بها أنظار الشركات والمؤسسات الكبرى لتقوم بدعم ورعاية المنتخب الوطني لكي يكثف من مشاركاته في السباقات والطوافات الدولية والقارية.

احترافية التنظيم

وأضاف: طواف دبي الدولي نال أعلى تصنيف من الاتحاد الدولي وأتوقع أن يكون من أفضل الطوافات فنيا وتنظيميا وذلك بفضل الإعداد له باحترافية والتنظيم الجيد من اللجنة العليا المنظمة برئاسة سعيد حارب الذي يتميز بخبرته الطويلة في العمل الرياضي وجهود اللجنة المنظمة التي تضم نخبة من الرياضيين أصحاب الخبرة من مجلس دبي الرياضي..

واتحاد الدراجات وتنظيم الطواف كما أشرت في بداية الحديث فكرة صائبة ورائعة وتؤكد بأن الإمارات لديها القدرة على تنظيم وإنجاح أكبر البطولات وأكد بأن النجاح المتوقع لطواف دبي سيكون دافعا لتنظيم طوافات أخرى في مدن الدولة وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي وتنظيم طواف دولي كبير يحمل اسم الإمارات.

شكر

توجه يوسف ميرزا، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لاهتمامه ورعايته للطواف كما قدم الشكر للجنة العليا المنظمة من مجلس دبي الرياضي واتحاد الدراجات الذين منحوا اللاعبين وكل من يهتم برياضة الدراجات الفرصة لمشاهدة نجوم العالم للدراجات والاستمتاع بالأداء الراقي ونأمل أن يحقق طواف دبي كل النجاح ويكون في مكانة ومستوى وسمعة طواف فرنسا الدولي مستقبلاً.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،