نشاط

نهائيات «المهرجان العمالي» غداً

تنطلق صباح غد على ملاعب دلسكو بدبي نهائيات «المهرجان الرياضي العمالي الثالث»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بدعم من اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وذلك في إطار تعزيز النشاط البدني وجعله أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع، من خلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعية.

واستضاف مجلس دبي الرياضي الاجتماع الفني وقرعة الدور النهائي لمسابقتي الكرة الطائرة والكريكت اللتين كانتا قد انطلقتا في شهر فبراير الماضي، حيث أقيمت منافسات المهرجان بشكل أسبوعي متواصل لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العمل للمشاركة وقضاء وقت مفيد صحياً وبدنياً، والاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة، علماً أنه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأول.

وتأتي إقامة هذا المهرجان الرياضي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها لجميع فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الرياضة للجميع، وتوفير بيئة العمل المناسبة للعمال، وجعلهم يمارسون النشاط الرياضي لرفع مستوى لياقتهم البدنية.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،