نشاط

نهائيات «المهرجان العمالي» غداً

تنطلق صباح غد على ملاعب دلسكو بدبي نهائيات «المهرجان الرياضي العمالي الثالث»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بدعم من اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وذلك في إطار تعزيز النشاط البدني وجعله أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع، من خلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعية.

واستضاف مجلس دبي الرياضي الاجتماع الفني وقرعة الدور النهائي لمسابقتي الكرة الطائرة والكريكت اللتين كانتا قد انطلقتا في شهر فبراير الماضي، حيث أقيمت منافسات المهرجان بشكل أسبوعي متواصل لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العمل للمشاركة وقضاء وقت مفيد صحياً وبدنياً، والاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة، علماً أنه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأول.

وتأتي إقامة هذا المهرجان الرياضي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها لجميع فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الرياضة للجميع، وتوفير بيئة العمل المناسبة للعمال، وجعلهم يمارسون النشاط الرياضي لرفع مستوى لياقتهم البدنية.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.