نشاط

نهائيات «المهرجان العمالي» غداً

تنطلق صباح غد على ملاعب دلسكو بدبي نهائيات «المهرجان الرياضي العمالي الثالث»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بدعم من اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وذلك في إطار تعزيز النشاط البدني وجعله أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع، من خلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعية.

واستضاف مجلس دبي الرياضي الاجتماع الفني وقرعة الدور النهائي لمسابقتي الكرة الطائرة والكريكت اللتين كانتا قد انطلقتا في شهر فبراير الماضي، حيث أقيمت منافسات المهرجان بشكل أسبوعي متواصل لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العمل للمشاركة وقضاء وقت مفيد صحياً وبدنياً، والاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة، علماً أنه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأول.

وتأتي إقامة هذا المهرجان الرياضي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها لجميع فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الرياضة للجميع، وتوفير بيئة العمل المناسبة للعمال، وجعلهم يمارسون النشاط الرياضي لرفع مستوى لياقتهم البدنية.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • حكم يكسر أنف لاعب في هولندا

    تلقى لاعب فريق “باريندريخت” الهولندي، ميتشل فان غاستل، كوعاً قاضياً عن طريق الخطأ من حكم مباراة فريقه أمام شيفينينجن،

  • هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

    في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • الحكومة الصينية تعاقب عجوز تبنت 39 طفلاً معاقاً

    اللطف لا يكافأ دائما! هذا ما أثبته المسؤولون الصينيون الذين عاقبوا سيدة تبلغ من العمر 65 عاما لتبنيها 39 طفلا من ذوي الإعاقات الجسدية والعقلية .

  • «آمنة سالم».. مرشدة سياحية بالفطرة

    للباحثين فقط عن الهدوء والسكينة والعزلة.. إلى من تتوق نفسه للهرب من ضغوط عمله اليومي المرهق، ما عليه إلا التوجه إلى

  • مقدونيا.. جنة البلقان

    مقدونيا هي مملكة الشمس والجبال والأنهار والبحيرات التي توفر للسائح مفهوماً جديداً بعيداً عن روتين الحياة اليومية. وإذا

  • قصة نائب هتلر الذي عاش في مصر ومات منتحراً

    أجواء البهجة تعم منزل التاجر الألماني ريتشارد رودولف هس، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، في الـ26 من أبريل 1894، والمنزل يكتظ بالمهنئين من أصدقائه المصريين، فاليوم يوم فرح واحتفال،

  • «دبي 360».. جولة افتراضية عبر نصف مليون صورة

    زيارة واحدة قد لا تكفي لموقع «دبي 360»، الذي تم تدشينه رسمياً أمس، فعدد معالم دبي التي ينضوي عليها الموقع كثيرة، وبالتالي فإن الجولات الافتراضية التي يمكن للمستخدم القيام بها داخل معالم دبي كثيرة، فهي تغطي نحو 1300 نقطة أو معلم في دبي..