نشاط

نهائيات «المهرجان العمالي» غداً

تنطلق صباح غد على ملاعب دلسكو بدبي نهائيات «المهرجان الرياضي العمالي الثالث»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بدعم من اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وذلك في إطار تعزيز النشاط البدني وجعله أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع، من خلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعية.

واستضاف مجلس دبي الرياضي الاجتماع الفني وقرعة الدور النهائي لمسابقتي الكرة الطائرة والكريكت اللتين كانتا قد انطلقتا في شهر فبراير الماضي، حيث أقيمت منافسات المهرجان بشكل أسبوعي متواصل لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العمل للمشاركة وقضاء وقت مفيد صحياً وبدنياً، والاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة، علماً أنه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأول.

وتأتي إقامة هذا المهرجان الرياضي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها لجميع فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الرياضة للجميع، وتوفير بيئة العمل المناسبة للعمال، وجعلهم يمارسون النشاط الرياضي لرفع مستوى لياقتهم البدنية.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «كيف تصنع مليوناً؟».. خبرة حياة

      قد يصعب على كثيرين تقبل فكرة صناعة فيلم روائي ضخم بميزانية تبلغ صفراً، ولكن هذا ما أكده رجل الأعمال والمليونير

  • أغرب 10 أسئلة للحصول على وظيفة

    رصدت صحيفة «الإيكونيميست تايم» أغرب 10 أسئلة تم طرحها خلال العام الماضي في مقابلات عمل للحصول على وظائف بالشركات العالمية، وجاءت أغرب الأسئلة من نصيب شركات البرمجة والإلكترونيات. والملاحظ أن الأسئلة المقدمة ورغم غرابتها فإن جميعها تقريباً تختبر معدلات الذكاء ومدى القدرة على التصرف في الظروف الصعبة وهي عناصر ترتبط بجميع الوظائف المهنية.

  • طائرة ركاب بشاشة افتراضية وبلا نوافذ خلال 5 أعوام

    ستذهب الأيام التي يلوي فيها الراكب عنقه للنظر عبر نافذة الطائرة لرؤية الأرض عبر النوافذ الصغيرة للطائرة إلى غير رجعة

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

اشترك الكترونيا