نشاط

نهائيات «المهرجان العمالي» غداً

تنطلق صباح غد على ملاعب دلسكو بدبي نهائيات «المهرجان الرياضي العمالي الثالث»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بدعم من اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وذلك في إطار تعزيز النشاط البدني وجعله أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع، من خلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعية.

واستضاف مجلس دبي الرياضي الاجتماع الفني وقرعة الدور النهائي لمسابقتي الكرة الطائرة والكريكت اللتين كانتا قد انطلقتا في شهر فبراير الماضي، حيث أقيمت منافسات المهرجان بشكل أسبوعي متواصل لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العمل للمشاركة وقضاء وقت مفيد صحياً وبدنياً، والاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة، علماً أنه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأول.

وتأتي إقامة هذا المهرجان الرياضي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها لجميع فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الرياضة للجميع، وتوفير بيئة العمل المناسبة للعمال، وجعلهم يمارسون النشاط الرياضي لرفع مستوى لياقتهم البدنية.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.