أبوظبي الرياضية تبدأ تغطيتها «البحرين 11»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ وفد قنوات أبوظبي الرياضية في البحرين، مساء أول من أمس، تجهيز الكاميرات ووضعها في الملاعب المختلفة التي تستضيف مسابقات دورة الألعاب الخليجية الأولى التي ستنقلها قنوات أبوظبي الرياضية حصرياً.

وجهز الوفد كاميراته في الصالة المغطاة لمدينة خليفة الرياضية التي تستضيف مواجهات كرة اليد في الدورة، كما بدأت قنوات أبوظبي في تغطية أحداث الدورة بالبرنامج اليومي «البحرين 11»، الذي يذاع في الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات من استوديو خاص تمت إقامته خصيصاً لذلك ويقدمه المذيع هيثم الحمادي.

استضاف البرنامج في أولى حلقاته أول من أمس، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب الرياضية الأولى «البحرين 11»، وخالد بن يوسف الدوسري، رئيس مجلس إدارة شركة «نيتزين» الشريك التجاري والإعلامي للدورة.

من المقرر أن يخصص البرنامج، فقرات متابعة يومية لأهم أحداث ونتائج الدورة، ولقاءات مع أبرز الرياضيين، بخلاف فقرات ثابتة يومياً تحمل اسم «حكايات دلمون»، ودلمون هو الاسم القديم لمملكة البحرين، وهي فقرة تستعرض معالم المملكة، وستكون هناك فقرة عن القرية الرياضية «فن زون».

Email