هديل المصري: «خليجي ‬2» منحت المرأة المكانة التي تستحقها

أكدت هديل المصري، مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي بأن هذه الدورة جاءت لتمنح المرأة الإماراتية والخليجية المكانة التي تستحقها في المجتمع وتحفزها على الإبداع والتميز وعدم الاكتفاء بالممارسة التقليدية للرياضة، حيث سيظل يوم ‬7 من مارس يوما تاريخيا في حياة المرأة الإماراتية والخليجية يتوقف عنده التاريخ لأننا على ثقة تامة بأن هذه الدورة تحمل في ثناياها رسالة وصلت للمجتمع بأن المرأة هي شريك ينافس ويتنافس في كل المجالات وخاصة في مجتمعنا الإماراتي المتحضر.

وقالت المصري: أنني سعيدة بما رأيته ولمسته خلال هذه الدورة من إقبال هائل من عدد المشاركات الذي يتجاوز‬500 مشاركة والحضور والتي كانت سببا لتفاعل الإعلام العالمي مع الحدث باعتباره نقطة تحول لمجتمع خليجي له خصوصيته من عادات وتقاليد، حيث وضع مجلس أبوظبي الرياضي بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ودعم لا محدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد البرامج والآليات التي من خلالها انطلقت رياضة المرأة للأمام بأسلوب علمي مدروس كان باكورته تشكيل فريق للسيدات بنادي أبوظبي الرياضي في عام ‬2004 كما أثمرت عن هذه الخطط إنجازات إبداعية في كل المحافل حيث أن بنات الإمارات أحرزن ألقابا مهمة وإنجازات إقليميا وعالميا.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر