هديل المصري: «خليجي ‬2» منحت المرأة المكانة التي تستحقها

أكدت هديل المصري، مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي بأن هذه الدورة جاءت لتمنح المرأة الإماراتية والخليجية المكانة التي تستحقها في المجتمع وتحفزها على الإبداع والتميز وعدم الاكتفاء بالممارسة التقليدية للرياضة، حيث سيظل يوم ‬7 من مارس يوما تاريخيا في حياة المرأة الإماراتية والخليجية يتوقف عنده التاريخ لأننا على ثقة تامة بأن هذه الدورة تحمل في ثناياها رسالة وصلت للمجتمع بأن المرأة هي شريك ينافس ويتنافس في كل المجالات وخاصة في مجتمعنا الإماراتي المتحضر.

وقالت المصري: أنني سعيدة بما رأيته ولمسته خلال هذه الدورة من إقبال هائل من عدد المشاركات الذي يتجاوز‬500 مشاركة والحضور والتي كانت سببا لتفاعل الإعلام العالمي مع الحدث باعتباره نقطة تحول لمجتمع خليجي له خصوصيته من عادات وتقاليد، حيث وضع مجلس أبوظبي الرياضي بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ودعم لا محدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد البرامج والآليات التي من خلالها انطلقت رياضة المرأة للأمام بأسلوب علمي مدروس كان باكورته تشكيل فريق للسيدات بنادي أبوظبي الرياضي في عام ‬2004 كما أثمرت عن هذه الخطط إنجازات إبداعية في كل المحافل حيث أن بنات الإمارات أحرزن ألقابا مهمة وإنجازات إقليميا وعالميا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

Happiness Meter Icon