مواصلة تحقيق الجودة في الأداء تطلعاً للوصول إلى العالمية

«أبوظبي الرياضي» يعرض خططه الاستراتيجية على أندية العاصمة

استعرض مجلس أبوظبي الرياضي الخطط الاستراتيجية للمجلس لعام 2010 وعرض الخطوات السليمة في التخطيط والنهج الصائب في تنفيذ وتطبيق الخطط للمشاريع التطويرية الهادفة، وذلك خلال ورشة العمل التي نظمها للأندية الرياضية في العاصمة أبوظبي وإدارتها بحضور هديل المصري مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي، وحضور الإدارات التنفيذية والمالية والإدارية والتسويقية والإعلامية لأندية العاصمة باعتبارها منظومة عملة متكاملة تطمح لتحقيق الجودة في الأداء وفقا للمعايير والمستويات الدولية وصولا للعالمية.

وأكد محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بان المجلس في خططه الرامية للتطوير والارتقاء يواصل خطواته للنهوض بكافة المحاور لتحقيق التقدم الرياضي وتعزيز التنمية الرياضية بصورة شاملة في أبوظبي من خلال برامجه ومشاريعه ومبادراته التي تساعد على خلق بيئة رياضية فاعلة تسهم في إحداث النقلة النوعية في الرياضة، وتعزز دور الوعي والثقافة الرياضية لكل شرائح المجتمع والعمل على دعم وتعزيز الخطط الطموحة للأندية الرياضية لتوازي نظيرتها العالمية بصورة قياسية.

وأضاف المحمود ان الورشة التي أقامها المجلس للأندية الرياضية في أبوظبي تؤكد على الحرص الكبير للتطوير والاهتمام من خلال اتباع الخطط المنتظمة التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي ليسهم في تحقيق الاحترافية في النهج العملي والعلمي لدى الإدارات التنفيذية لأندية العاصمة ما يساعد على تكوين قاعدة رياضية متينة من كافة الجوانب الفنية والإدارية والتسويقية والاستثمارية، وبذلك يجعلنا نقف عند مسافة قريبة من الأندية العالمية.

ومن جانبها أكدت هديل المصري مستشارة المجلس بان الورشة أقيمت للأندية الرياضية في أبوظبي، واستعرض فيها استراتيجية المجلس لعام 2010 والساعية لتطوير الرياضة وتنمية الإمكانيات واتباع الخطوات الاحترافية وتطوير الكوادر الرياضية ورفع الأداء العام للوصول إلى مصاف الأندية العالمية عبر قنوات التخطيط والإدارة واتباع المنهجية الرياضية لترجمة رؤية حكومة إمارة أبوظبي.

وأشارت المصري إلى أن الهدف الرئيسي من الورشة تجسد في تعميم الأولويات التسع لاستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي على الأندية الرياضية، وتم عرضها بصورة تفصيلية لكي تقوم الأندية بتبني تلك الأولويات في خططها ومنهجيتها الرياضية، والعمل على تقديم مبادرات رياضية هادفة تنسجم مع الأولويات التسع مما يساعد على توحيد الرؤية لدى جميع الأندية المنضوية تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي ويمكنها من تحقيق التكامل في منظومة العمل بصورة دقيقة ومحترفة ومتقنة ما يقودنا نحو نقلة نوعية كبيرة في دعم وتعزيز مسيرة الرياضة في أبوظبي.

وتابعت المصري حديثها بالقول إن الحضور الكبير الذي شهدته الورشة من كافة المديريين التنفيذيين والإدارات العاملة تحت مظلتهم، شكل علامة تفوق وإعجاب كبيرين نظرا للتعاون الكبير الذي ترتبط به الأندية مع بعض في برامجها التطويرية، مؤكدة بان الورشة شهدت تفاعلا ايجابيا رائعا حول الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي والأفكار البناءة التي قدمتها الأندية للخروج بنتائج مثمرة ومكتسبات كبيرة في المشوار المقبل.

واختتمت مؤكدة بان المثالية الرائعة التي اتسمت بها استراتيجية نادي العين الرياضي جعلتنا نقوم بعرض تلك الخطة على جميع ممثلي الأندية الحاضرة في الورشة، لما تملكه من مبادرات قيمة وخطط متميزة تنسجم مع المعايير الدولية المحترفة وتساعد على بلورة الأهداف بصورة عملية سلسة، مؤكدة على أن أندية أبوظبي باتت تملك الحس العلمي في التخطيط الاستراتيجي الرياضي مما يسهم في اختصار المسافة في بلوغ المستوى العالمي بصورة كبيرة.

مؤنس برهان

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.