مواصلة تحقيق الجودة في الأداء تطلعاً للوصول إلى العالمية

«أبوظبي الرياضي» يعرض خططه الاستراتيجية على أندية العاصمة

استعرض مجلس أبوظبي الرياضي الخطط الاستراتيجية للمجلس لعام 2010 وعرض الخطوات السليمة في التخطيط والنهج الصائب في تنفيذ وتطبيق الخطط للمشاريع التطويرية الهادفة، وذلك خلال ورشة العمل التي نظمها للأندية الرياضية في العاصمة أبوظبي وإدارتها بحضور هديل المصري مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي، وحضور الإدارات التنفيذية والمالية والإدارية والتسويقية والإعلامية لأندية العاصمة باعتبارها منظومة عملة متكاملة تطمح لتحقيق الجودة في الأداء وفقا للمعايير والمستويات الدولية وصولا للعالمية.

وأكد محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بان المجلس في خططه الرامية للتطوير والارتقاء يواصل خطواته للنهوض بكافة المحاور لتحقيق التقدم الرياضي وتعزيز التنمية الرياضية بصورة شاملة في أبوظبي من خلال برامجه ومشاريعه ومبادراته التي تساعد على خلق بيئة رياضية فاعلة تسهم في إحداث النقلة النوعية في الرياضة، وتعزز دور الوعي والثقافة الرياضية لكل شرائح المجتمع والعمل على دعم وتعزيز الخطط الطموحة للأندية الرياضية لتوازي نظيرتها العالمية بصورة قياسية.

وأضاف المحمود ان الورشة التي أقامها المجلس للأندية الرياضية في أبوظبي تؤكد على الحرص الكبير للتطوير والاهتمام من خلال اتباع الخطط المنتظمة التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي ليسهم في تحقيق الاحترافية في النهج العملي والعلمي لدى الإدارات التنفيذية لأندية العاصمة ما يساعد على تكوين قاعدة رياضية متينة من كافة الجوانب الفنية والإدارية والتسويقية والاستثمارية، وبذلك يجعلنا نقف عند مسافة قريبة من الأندية العالمية.

ومن جانبها أكدت هديل المصري مستشارة المجلس بان الورشة أقيمت للأندية الرياضية في أبوظبي، واستعرض فيها استراتيجية المجلس لعام 2010 والساعية لتطوير الرياضة وتنمية الإمكانيات واتباع الخطوات الاحترافية وتطوير الكوادر الرياضية ورفع الأداء العام للوصول إلى مصاف الأندية العالمية عبر قنوات التخطيط والإدارة واتباع المنهجية الرياضية لترجمة رؤية حكومة إمارة أبوظبي.

وأشارت المصري إلى أن الهدف الرئيسي من الورشة تجسد في تعميم الأولويات التسع لاستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي على الأندية الرياضية، وتم عرضها بصورة تفصيلية لكي تقوم الأندية بتبني تلك الأولويات في خططها ومنهجيتها الرياضية، والعمل على تقديم مبادرات رياضية هادفة تنسجم مع الأولويات التسع مما يساعد على توحيد الرؤية لدى جميع الأندية المنضوية تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي ويمكنها من تحقيق التكامل في منظومة العمل بصورة دقيقة ومحترفة ومتقنة ما يقودنا نحو نقلة نوعية كبيرة في دعم وتعزيز مسيرة الرياضة في أبوظبي.

وتابعت المصري حديثها بالقول إن الحضور الكبير الذي شهدته الورشة من كافة المديريين التنفيذيين والإدارات العاملة تحت مظلتهم، شكل علامة تفوق وإعجاب كبيرين نظرا للتعاون الكبير الذي ترتبط به الأندية مع بعض في برامجها التطويرية، مؤكدة بان الورشة شهدت تفاعلا ايجابيا رائعا حول الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي والأفكار البناءة التي قدمتها الأندية للخروج بنتائج مثمرة ومكتسبات كبيرة في المشوار المقبل.

واختتمت مؤكدة بان المثالية الرائعة التي اتسمت بها استراتيجية نادي العين الرياضي جعلتنا نقوم بعرض تلك الخطة على جميع ممثلي الأندية الحاضرة في الورشة، لما تملكه من مبادرات قيمة وخطط متميزة تنسجم مع المعايير الدولية المحترفة وتساعد على بلورة الأهداف بصورة عملية سلسة، مؤكدة على أن أندية أبوظبي باتت تملك الحس العلمي في التخطيط الاستراتيجي الرياضي مما يسهم في اختصار المسافة في بلوغ المستوى العالمي بصورة كبيرة.

مؤنس برهان

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر