أفضل 5 أماكن لقضاء نهاية الأسبوع في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ إجازة الأسبوع ويبدأ معها التخطيط لقضاء وقت ممتع مع من نحب، وإن كنت في دبي، ستحتار بين  الكثير من الخيارات المتاحة .

فندق جميرا زعبيل سراي
السياحة الداخلية .. لما لا وأنت في دانة الدنيا، على الهلال الغربي من نخلة جميرا، مع فخامة تصاميم جميرا زعبيل سراي، فندق الخمس نجوم والذي يضفي سحراً خاصاً على كل ما يقدمه، تمتع بأجمل الأوقات مع من تحب.

دبي فيستفال سنتر
يرغب العديد في التسوق عند بدأ إجازة الأسبوع، إذ يجدونه المتنفس الذي يخفف عنهم مشاق الأسبوع، يحتوي هذا المركز على 85 مطعماً ومقهى، إضافة إلى 370 متجر لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، والمجوهرات، والأدوات الإلكترونية والمنزلية، وأدوات العناية الشخصية، والألعاب، كما يحتوي على قاعة نوفو سينما ومدينة البولنغ، ليكون بذلك وجهة مثالية للتسوق وقضاء وقت قيم مع العائلة.

المهرجان الدولي لأفلام الأطفال
إن كنت رب أسرة عزيزي القارئ، مع فعاليات المهرجان الدولي لأفلام الأطفال، تستطيع قضاء وقت ممتع معهم بمشاهدة الافلام التي تسعدهم. احجز تذاكرك أنت وعائلتك في "فوكس سينما" إذ تستمر فعاليات المهرجان إلى يوم السبت.

سيراميك كافيه
إن كنت تريد قضاء وقت تستطيع فيه اكتشاف قدراتك وقدرات طفلك في التلوين‘ ماعليك سوى التوجه إلى سيراميك كافيه.  المكان الذي تختار فيه قطعة السيراميك المحببة إليك ومن ثم تلوينها بالألوان الموفرة. يمكنك الاحتفاظ بالقطعة أو تركها ليبيعها المحل ومن ثم يتبرع بريعها. يقع هذا الكافية في التاون سنتر بجميرا ودبي فستيفال سنتر في البادية.

مطعم الفنر
لنقل أنك تريد الاستمتاع بالطعام الإماراتي التراثي بعدما سئمت من أكلات المطاعم السريعة طوال الأسبوع، مطعم الفنر يقدم لك الذ المأكولات الشعبية في مكان يحمل الطابع التراثي، يقع هذا المطعم في وجه التاون سنتر في جميرا أو دبي فيستفال سنتر في البادية.

 

Email