في عملية ناجحة أجراها الفريق الطبي

استئصال رحم سيدة أميركية بالمناظير في مستشفى لطيفة

أثناء إجراء الجراحة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن أطباء مستشفى لطيفة من إجراء عملية مناظير لاستئصال رحم سيدة أميركية قدمت من سان فرانسسكو خصيصاً إلى دبي بعد سماعها عن دور المستشفى الريادي عالمياً في هذا المجال.

وقالت الأميركية البالغة من العمر 35 عاماً إنها قرأت عن مركز جراحة المناظير في مستشفى لطيفة من خلال الإنترنت، مشيرة إلى أنها غادرت المستشفى بعد ثلاثة أيام عقب تماثلها للشفاء.

وقالت إن الخدمات الطبية في الإمارات تعتبر عالمية بكل المقاييس، مبينة أنها تعتزم قضاء بقية إجازتها في جولات سياحية لبعض معالم دبي وفي مقدمة ذلك برج خليفة وحديقة الزهور التي سبق وأن شاهدتها على الإنترنت.

وكان مستشفى لطيفة قد حصل على الاعتماد الدولي في مجال جراحة المناظير النسائية من الجمعية الأميركية لجراحة المناظير النسائية كمركز امتياز في هذا المجال بعد استيفائه معايير وشروط ومتطلبات الحصول على هذا الاعتماد.

وقالت الدكتورة منى تهلك استشارية الأمراض النسائية والمديرة التنفيذية لمستشفى لطيفة إن هذا الاعتماد جاء بعد عامين من تأسيس برنامج جراحة المناظير النسائية في المستشفى والذي يتضمن برامج تدريبية عملية ونظرية للأطباء، مشيرة إلى الجهود التي يقوم المستشفى لتأسيس برنامج للزمالة في مجال جراحة المناظير النسائية والذي سيكون الأول من نوعه في المنطقة.

Email