«صحة دبي» تستضيف 4 أطباء زائرين نوفمبر المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف هيئة الصحة بدبي، خلال الشهر المقبل 4 أطباء زائرين من الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وبلجيكا، والبحرين، لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفيات الهيئة في تخصصات أمراض الأعصاب (التصلب المتعدد)، وأمراض السمنة والبدانة، وكلى الأطفال، والعلاج الطبيعي.

وتقوم الهيئة شهرياً باستضافة عدد من الأطباء العالميين، لتقديم الاستشارات الطبية للمرضى للحالات المرضية، التي تحتاج إلى استشارات طبية في مختلف التخصصات، وذلك للتسهيل على المواطنين وتجنيبهم مشقة السفر والمعاناة، لإجراء الاستشارات الطبية.

وقال عبد الرحمن محمد الأوغاني مدير إدارة العلاقات الخارجية والإعلام بهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة السادس وحتى العاشر من نوفمبر المقبل الدكتور غازي علي سرحان استشاري العلاج الطبيعي في البحرين، لتقديم خدماته الاستشارية والعلاجية للمرضى بمستشفى لطيفة.

مواعيد

كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من الثاني عشر وحتى الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل الدكتور برونو ديليمينز استشاري أمراض السمنة والبدانة في بلجيكا، للكشف والاطلاع على الحالات المرضية بمستشفى دبي، وتقديم خدماته التشخيصية والعلاجية حيالها.

وقال الأوغاني إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من الثالث عشر وحتى السابع عشر من نوفمبر المقبل الدكتور بنجمين تيرنر استشاري الأعصاب (التصلب المتعدد) في لندن، لتقديم استشاراته التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى راشد.

كما ستستضيف الهيئة، خلال الفترة من السابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من الشهر المقبل، الدكتور تيموثي بنشمن استشاري كلى الأطفال في الولايات المتحدة لعلاج المرضى بمستشفى دبي.

Email