95 % الرضا عن خدمات مركز دبي للسكري

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت نسبة خدمات مركز دبي للسكري التابع لهيئة الصحة لـ 95%، وذلك بحسب دراسة أجراها المركز وركزت على نسبة الرضا العام أو الرضا المطلق، وجاء في مقدمة الاستبيان الذي وزع على المتعاملين قياس تجربة المتعامل مع المركز، بالإضافة إلى صورة الهيئة للمتعامل نتيجة تجاربه السابقة والتجارب التي سمع بها من معارفه.

وضمن الدراسة معايير فرعية شملت المعلومات عن الخدمة وسهولة إتمام الخدمة ومظهر مركز الخدمة والثقة وخصوصية المتعامل واحترافية الموظفين وسرعة تقديم الخدمة.

وارتكزت حالة الرضا العام للمتعاملين على بساطة وسهولة إجراءات الخدمة بصورة عامة، ووضوح كيفية التصرف إذا واجه المتعامل أية مشكلة، والحصول على موعد الخدمة الطبية والتزام موظفي المركز بالمواعيد المتفق عليها للحصول على الخدمة، وسرعة استجابتهم.

كما أبدوا رضاهم كذلك عن وضوح وبساطة وشفافية المعلومات الخطية والشفوية حول الخدمة التي توفرها الهيئة، ودراية الموظفين عن معلومات الخدمة، ومعاملة المراجعين بعدالة ومساواة من قبل الموظفين، إضافة للتقدير والاحترام لدى الموظفين للجميع، ومرونة الموظفين عند تقديم الخدمة، فضلاً عن رضا المتعاملين عن أماكن الانتظار، التي وصفوها بالنظيفة والمرتبة والمنظمة.

Email