سياحة داخلية

سنترو كابيتال سنتر من روتانا حاصل على شهادة الهاسب (HACCP)

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز  فندق سنترو كابيتل سنتر من روتانا شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة المعروف بـ"الهاسب" (HACCP) الذي يضمن أن إنتاج الغذاء آمن خلال كل مراحل التحضير وصولاً للحظة التقديم.

نظام هاسب عبارة عن نظام يعمل على منع حدوث المخاطر المحتمل حدوثها عند إنتاج المواد الغذائية وليس للتفتيش عليها ثم معالجتها في المنتج النهائي. بمساعدة نظام هاسب يتم تحديد مصادر الخطر المختلفة سواء الفيزيائية – الكيميائية – البيولوجية واختيار وتنفيذ الطرق والوسائل المناسبة لمنع حدوثها ووضع الحدود التي تحدد القبول وعدم القبول للمنتج الغذائي ونتيجة ذلك يتم إنتاج منتج غذائي يتميز بالجودة والسلامة .

قال السيد أيمن عاشور مدير عام فندق سنترو كابيتل سنتر "نحن فخورون حقا بهذا الإنجاز فهو نهاية رحلة طويلة وثمرة لجهود العديد من العاملين هنا في فندقنا. لقد وضعنا الكثير من الجهد للحصول على هذه الشهادة، وسوف نستمر في السعي لتحسين خدماتنا وتطويرها".

تعمل السيدة كاترينا كاربوفا كمسؤول الصحة والسلامة في فندق سنتر كابيتل سنتروهي تقوم بالإشراف على سلامة الغذاء ومراقبة كل مراحل تحضيره، وتعليقاً منها حول حصول الفندق على شهادة هاسب (HACCP) قالت السيدة كاترينا: "شهادة هاسب (HACCP)  هو نتيجة عمل وجهد أكثر من ثمانية أشهر تخللها تحضيرات وتدريبات عديدة، تكافلت خلالها جهود فريق العمل في الفندق، واليوم هدفنا هو الحفاظ على أعلى مستويات السلامة من خلال تطبيق مراجعة منتظمة من أجل التأكد من تلبية أعلى معايير الإنتاج الغذائي ".

للحصول على شهادة هاسب (HACCP)، كان سنترو كابيتال سنتر من روتانا صارم جداً في متابعة ومراجعة مراحل وعمليات إنتاج الغذاء ضمن المنشأة وهذه الشهادة هي دليل ثابت وقوي على إلتزام الفندق بالسعي المستمر لقديم أعلى وأرقى الخدمات.

 

Email