نادي هايد أوايز.. وجهات رائعة وخصوصية تامة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

امضِ عطلة عيد الميلاد في البحر الكاريبي أو تزلج على الجليد في سويسرا أو تمتع بعطلة عائلية في توسكانا. امضِ عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك أو بانكوك أو انطلق في رحلة غولف في البرتغال. بإمكانك التمتع بكل تلك الخيارات معاً مع نادي هايد أوايز الذي يمثل فكرة متفردة للمسافرين المميزين.

وفكرته تجمع بين الاستثمار في العقارات الفاخرة التي تنتشر في المناطق التي يكثر عليها الإقبال بشكل كبير في العالم مع التمتع بأروع العطلات والإقامة في أفخم الوجهات في ظل خدمة من الدرجة الأولى لتلبية كل شيء يطلبه الزائر. وحقيقة، لا شيء مثل العقارات الفاخرة يلائم احتياجات الفرد والأسرة ورجال الأعمال عند السفر إذا رغبوا في الاستثمار والسفر المريح الخالي من المتاعب.

و«هايد أوايز» يوفر ذلك عبر ابتكاره فكرة فريدة وجديدة تمزج بين التملك بغرض الاستثمار والتمتع بالعطل. واطلق النادي العام 2007 مع مجموعة كلاسيكية من الفيلات وشاليهات التزلج. وبعد الإقبال الكبير الذي لاقته هذه المجموعة، أطلق مجموعة «سيتي» في 2011 وتضم شققاً في أكثر المدن سحراً في العالم. وفي 2013، انضم أكثر من 400 عضو إلى نادي هايد أوايز يمثلون صفوة المجتمع من رواد الأعمال الناجحين في عالم المال والإعلام والرياضة والموضة.

ويمثل النادي فرصة واعدة لامتلاك جزء من محفظة عقارات فاخرة تمكن الأعضاء من قضاء عطلاتهم في العديد من المواقع المبهرة، حيث يقوم فريق من المستضيفين باحاطتهم بالعناية التامة وهم يتخذون من لندن مقراً لهم. ويُدار النادي من خلال اثنين من الصناديق المالية البارزة هما المجموعة الكلاسيكية، وهي محفظة مكونة من فيلات فخمة وشاليهات للتزلج تنتشر في جميع أنحاء العالم وتضم 40 من الفلل المدهشة، والمجموعة المدينية وهي محفظة عالمية من الشقق الأنيقة وسط أكثر المدن سحراً في العالم وتضم 15 من الشقق الفخمة.

وبالنسبة للمجموعة الكلاسيكية، يمكن البدء والاشتراك بالانضمام إلى خيار التمتع بالحياة بدفع 88,333 جنيهاً إسترلينياً ما يخولك قضاء ما بين أسبوع إلى أسبوعين سنوياً في العقارات. وتبلغ قيمة الفيلات أكثر من مليون جنيه إسترليني، ما يعني أن إقامة الأعضاء هي ضمن أعلى مستويات الفخامة. أما فيما يتعلق بالمجموعة المدينية..

فإن أقل معدل للاشتراك يبلغ 69,500 جنيه استرليني لتمضية 12 ليلة كل عام في الشقق. ويتم الاعتناء باحتياجات العطلات لأعضاء نادي هايد أوايز قبل سفرهم، حيث يتم الترتيب لنقلهم من المطار إلى الفيلات وسيكون العشاء بانتظارهم أو قد يتم الحجز المسبق لمطعم من اختيارهم.

وهم ليسوا في حاجة لتعيين من يقوم بتنظيم قائمة أعمالهم أو القلق من تنظيف العقار وترتيبه، فكل شيء معد لهم. وفي براغ، يقع عقار النادي في «مالا سترانا» أو «المدينة الصغيرة» وهو حي يعتبر الأكثر تاريخيةً وفخامة في المدينة ويضم العديد من السفارات والمتاجر والمطاعم والبيوت القديمة ويقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من جسر تشارلز..

وأماكن الجذب السياحي المهمة. والحي واحة من الهدوء والرقي، حيث يلمس المقيم فيه عبق التاريخ ويحط رحاله في الفخامة والعراقة. وأساسات المبنى الذي يضم الشقة يعود إلى القرن 14. أما سقف الشقة المفروشة، فيرتفع إلى أربعة أمتار، ما يولد إحساساً مريحاً بالرحابة.

 ويتألف العقار الواسع من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ بطرازٍ وأثاث وديكورٍ تجمع ما بين حداثة وعصرية القرن 21 وقصور القرون الوسطى، وفيه أحدث التجهيزات العصرية للطبخ أو الغسيل بما يجعلك تشعر وكأنك في منزلك.

Email