فيلا ورحاب ورمال روتانا تقدم للجمهور عروض "تسوّق بلا حدود"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة فنادق فيلا، رحاب ورمال روتانا عرضها المميز " تسوق بلا حدود" حيث يمنحك هذا العرض الفرصة للتمتع برحلة خاصة إلى واحدة من أضخم وجهات العالم للتسوق- دبي.

يشمل العرض العديد من الميزات المغرية كبطاقة فيزا بقيمة 200 درهم عن كل يوم إقامة في أحد الفنادق،تمنحك البطاقة فرصة الاستمتع بإسلوبك الخاص بغض النظر ما هي المناسبة ، فيزا بطاقة هدية تمكنك من شراء كل ما تحتاجه في جميع أنحاء العالم إضافة إلى بوفيه فطور يومياً يحتوي أشهى الأطباق، كما وأنه يمكنك الاستفادة من إجراء المغادرة المتأخرة عند الساعة 4:00م .

وحرصاً من إدارة الفندق على توفير الأفضل قامت بإضافة بطاقة الخصم "TRAVELLERSPLUS" من ميركاتو مول التي تمنحك خصم من 5% وحتى 55% على منتجات أكثر من 50 محل تجاري في المول، وقسيمة بقيمة 100 درهم من مركز الغرير للتسوق، وأخيراً وليس آخراً بطاقتين للتمتع بـروائع حديقة الترفيه "Sparky's " في مركز الغرير للتسوق. كل ذلك سيجعل من رحلتك إلى دبي رحة لاتنسى.

وقال كنان الغراوي مدير عام الفنادق الثلاثة " كلنا يعلم أن وقت السائح ضيق جداً وهو يرغب دائماً بالاستفادة منه للحد الأقصى ، ومع موقع الفنادق المميز لم يعد الوصول إلى أهم الفعاليات في دبي ومراكز التسوق يحتاج وقت" لا تنتظر ! احجز العرض اليوم ورفّه نفسك في عالم التسوق، اسعارنا تبدأ فقط من 777 درهم * .

لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى زيارة:

www.rotanatimes.com/villarotana/escapes/  فيلا روتانا:

www.rotanatimes.com/rihabrotana/escapes/ رحاب روتانا:

www.rotanatimes.com/rimalrotana/escapes/  رمال روتانا:


نبذة عن روتانا

تدير روتانا حاليا 85 فندقاً في الشرق الاوسط مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بكيفية قضاء وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا..معنا..للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنتفهم احتياجاتك. من منطلق ادراكنا للقيمة الثرية لوقتك فاننا ارتقينا وطورنا بمنتجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا.

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنت rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

Email