يضم المشروع 33 منزلا عائما مزودا بحديقة ومسبح وشاطئ خاص

«نخيل» تمنح الضوء الأخضر لبناء أول جزر عائمة خاصة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت شركة نخيل العقارية الضوء الأخضر لتطوير الجزر العائمة في أوكيانا وورلد فيرست والتي تعتبر جزءً من مشروع جزر العالم.

ونقل موقع "إيميريتس 24/7" عن أوكيانا العقارية قولها في بيان أن الشركة قد استلمت جميع التراخيص من شركة نخيل لبدء العمل على المشروع العائم الذي يعتبر الأول من نوعه في مشروع جزر العالم، وهو أرخبيل اصطناعي  يضم أكثر من 300 جزيرة.

في يناير من العام الجاري، كانت «شركة أوكيانا العقارية» قد أعلنت عن توقيع اتفاقية جديدة مع الشركة العالمية في مجال الجزر العائمة «داتش دوكلاندس»، تنص على بناء فلل على جزر عائمة وحصرية في "جزر أوكيانا" ضمن مشروع جزر العالم بدبي.

ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة «داتش دوكلاندس» بدراسة حيثيات المشروع وإعطاء الاستشارات اللازمة عبر خبرتها الواسعة، التي تمتد على مدار أكثر من قرن في مجال التحكم بالمياه، وذلك بهدف المساعدة على بناء فلل على جزر عائمة وحصرية.

وستقام فيلا واحدة فقط على كل جزيرة عائمة من هذه الجزر الحصرية، مما سيسهم في بناء مستوى جديد من الخصوصية والحصرية.

ووفقاً للموقع سيكون هناك 33 جزيرة عائمة خاصة مزودة بحديقة وحوض سباحة وشاطئ، وسيكون تصميمها وفقاً لمتطلبات العملاء. ووفقاً للمسؤولين لن يتم عرض هذه الجزر للبيع حتى تكتمل جميع إجراءات التصاريح والتفاصيل التقنية.


يضم مشروع أوكيانا وورلد فيرست الواقع في منطقة أستراليسيا  من مشروع جزر العالم، فلل راقية، وشقق، وفنادق ومحلات التجزئة وقد تم بناء جزر مماثلة في جزر المالديف وميامي في الولايات المتحدة .


 

Email