إمباور: نعمل على دعم الجهود العالمية لتعزيز كفاءة الطاقة

أحمد بن شعفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، في المؤتمر السنوي للطاقة 2018 الذي تستضيفه مقاطعة بالتيمور بولاية ميريلاند الأميركية، بدءاً من اليوم وحتى 9 مارس تحت شعار "مشاركة الحلول لمستقبل مستدام".

وذلك بالتزامن مع اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية لطاقة المناطق الذي يعقد على هامش المؤتمر. وتأتي مشاركة بن شعفار في الاجتماع بصفته عضواً في مجلس إدارة الجمعية وهو المنصب الذي يشغله كأول عربي إماراتي منذ العام 2013، لتستمر حتى عام 2019 بموجب تجديدها لولاية أخرى لمدة ثلاث سنوات في يونيو من العام 2016. وأكد بن شعفار أن الإمارات ودبي على وجه الخصوص قطعت شوطاً طويلاً في مجال تبريد المناطق والاستدامة.

وقال بن شعفار: تؤكد إمباور من خلال مشاركتها في المؤتمر واجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية للطاقة، استراتيجية الشركة وحرصها على تبني آخر حلول تبريد المناطق التي توصل إليها القطاع في العالم، لاسيما تصدر إمارة دبي قائمة المدن العالمية المستخدمة والمنتجة لنظم تبريد المناطق.

وأضاف بن شعفار: يقع على عاتقنا دعم الجهود العالمية لتعزيز كفاءة الطاقة، من خلال توفير وسائل تبريد أكثر فعالية في المناطق وتحقيق التنمية المستدامة، والعمل على ترسيخ ثقافة الوعي البيئي والوقوف على أبرز التحديات التي تواجه قطاع البيئة التي تنسجم مع استراتيجية دبي التي تهدف إلى تحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر وتعزيز مكانتها لتصبح المدينة الأقل عالمياً في البصمة الكربونية، ورؤية الإمارات 2021 في أن تكون الدولة من أفضل دول العالم بحلول 2021.

Email