قرارات

تعيينات جديدة في بنك HSBC

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك HSBC، تعيين دانيال هاولت رئيساً إقليمياً للخدمات المصرفية التجارية للشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وتركيا (MENAT)، بعد الحصول على الموافقة اللازمة من الجهات التنظيمية. وسيعمل هاولت بشكل وثيق مع بريان باسكو، الرئيس العالمي لتغطية العملاء للخدمات المصرفية التجارية، لدى المجموعة، والرئيس الإقليمي المؤقت للخدمات المصرفية التجارية، على تسليم جميع أنشطة منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وتركيا بشكل مرحلي اعتباراً من شهر مارس فصاعداً.

شغل هاولت مجموعة متنوعة من الأدوار الوظيفية في إدارة الخدمات المصرفية العالمية والأسواق والخدمات المصرفية التجارية. وفي 2013، تم تعيينه في منصبه الحالي كرئيس إقليمي لتغطية العملاء للخدمات المصرفية التجارية، للمملكة المتحدة وأوروبا، ورئيساً لقطاع المؤسسات الكبيرة للخدمات المصرفية التجارية في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى أعمال التغطية، فهو يقوم بالإشراف على مجموعة واسعة من المجالات المهمة والرئيسة من الأعمال.

كما تم تعيين مايك ديفيس رئيساً للخدمات المصرفية التجارية، لدى HSBC في دولة الإمارات، اعتباراً من مارس المقبل، بعد الحصول على الموافقة اللازمة من قبل الجهات التنظيمية.

Email