منتجات

اكزونوبيل تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة اكزونوبيل سبشلتي كميكلز، لتجارة الملح، هوية علامتها التجارية الجديدة، وخططها الطموحة لمزيد من النمو والتوسع في الشرق الأوسط.

وقالت خديجة نادي مدير المبيعات العالمي في شركة اكزونوبيل سبشلتي كميكلز: يسعدنا أن يطل منتج «نيزو» بحلة جديدة اليوم، وهذا التغليف الجديد، سيرشد الزبائن بسهولة. ويتم الحصول على ملح «نيزو» في هولندا والدنمارك، من تجمعات تحت الأرض، تشكلت قبل ملايين السنين، عن طريق تبخر بحر زيتشستن، وهو رفيق المائدة المفضل منذ الخمسينيات. وللشركة موزعون معتمدون في البحرين والإمارات وعُمان.

وأضافت: تشهد شركتنا نمواً مطرداً عاماً بعد آخر في أسواق الشرق الأوسط، وهناك شعبية وشهرة للمنتج في أسواق المنطقة، ونخطط لدخول أسواق جديدة، بما فيها السعودية وإيران والأردن والكويت.

Email