«مازيراتي» تطلق برنامجاً للمركبات المستعملة المعتمدة في المنطقة

أعلنت شركة مازيراتي عن إطلاق برنامجها للمركبات المستعملة المعتمدة تحت مسمى «Officine Maserati» على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقوم حالياً بتطبيق البرنامج في جميع الأسواق بما فيها الإمارات والبحرين والسعودية وعمان والأردن ولبنان والكويت والمغرب وجنوب أفريقيا، ويأتي البرنامج ليؤكد مستوى الاهتمام البالغ بالإضافة إلى التدريب المتقدم والإمكانيات الكبيرة التي يتم توظيفها في صيانة سيارات مازيراتي.

ويتم اختيار المركبات واعتمادها في البرنامج بناء على حالتها وتاريخ صيانتها، وبعدها تخضع ضمن مزايا البرنامج الجديدة على فحص لـ121 نقطة فيها على أيدي تقنيين مدربين من المصنع وعملية تجديد بما يتوافق مع معايير العلامة الراقية.

وعند شراء سيارة مستعملة معتمدة ضمن البرنامج، يستفيد محبو السيارات من ضمان قابل للتحويل وغير محدود بالأميال لمدة تصل إلى سنتين إضافيتين، فضلاً عن حزمة ترحيبية مفصلة للعملاء تشمل شهادة اعتماد من البرنامج. كما تمت إضافة مزايا جديدة للبرنامج مثل حزمة الصيانة الشاملة الممدّدة.

وقال لوكا دلفينو، المدير العام لمازيراتي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: يؤكد برنامجنا الجديد حرصنا على الالتزام بوعدنا لعملائنا، ويقدم البرنامج راحة البال الكاملة من خلال الخطوات الدقيقة التي تتخذ قبل اعتماد أي سيارة في البرنامج لا سيما مع الفحوصات الشاملة التي تضم 121 نقطة فحص وعملية تجديد السيارة بالكامل.

وأضاف: «ستوفر تغطية الضمان الطمأنينة لعملائنا سواء كانوا يشترون طرازاً جديداً من صالة العرض أو سيارة من البرنامج».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon