«الصكوك الوطنية» تسلّم المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي»

أعلنت شركة الصكوك الوطنية، ومن خلال ذراعها العقارية «الوطنية العقارية»، عن تسليم 95 فيلا في زمن قياسي من المرحلة الثانية، والتي تشمل فلل «كاسا فاميليا» في مجمع «جرين كوميونيتي» في «موتور سيتي» وقد تم استكمال كل أعمال البنية التحتية لتوفير مرافق عصرية متكاملة للسكان لتلبية احتياجاتهم على كل المستويات.

وقد تم التصويت لـ«موتور سيتي» كونه أفضل مجتمع للعيش داخل دبي، وفقاً لمسح أجرته FlatReviews.com ضم أكثر من 2000 من السكان المقيمين في الإمارة.

وبوصفها أحد أرقى المشاريع العقارية في دبي، تقدم «موتور سيتي» لدبي والإمارات والمنطقة والمجتمع الدولي مزيجاً متنوعاً من الترفيه والاستجمام والتعليم والطعام في مكان واحد فريد بتصميمه. وحصل مشروع «كاسا فاميليا» على جائزة أفضل مشروع عقاري بخطة دفع مبتكرة في جوائز الخليج العقارية، التي تشرف عليها دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية» « نحن فخورون بهذا الإنجاز القياسي، فكما وعدنا أوفينا وقمنا بتسليم 95 فيلا فاخرة في مشروع «كاسا فاميليا» بعد عام واحد فقط وبأعلى مقاييس الجودة وذات طابع عملي وأنيق في الوقت نفسه، يحاكي نمط الحياة العصرية التي تحلم بها أي عائلة».

وأضاف العلي: «هذا يؤكد التزام الشركة بتنفيذ مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، وتستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة، إيماناً منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة في توفير أفضل مقومات الحياة الكريمة.

ويعتبر مجمع «جرين كوميونيتي» جزءاً مهماً من مدينة موتور سيتي الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطاً فريداً للحياة في بيئة آمنة وصحية، خالية نسبياً من السيارات، حيث تشكل المساحات الخضراء العنصر الأساسي في الرخاء والسلام الذي يمنحه المجمع وينفرد به».

وكذلك أعرب المشترون عن سعادتهم البالغة لاستلام فللهم. وقال المشتري منهل صادق : «لقد أبهرتنا جودة الفيلا العالية جداً ومساحتها وتقسيمها وفاقت توقعاتي أنا وزوجتي وعائلتي، فهي أجمل بكثير من الصور والسكيتشات التي اطلعت عليها قبل عام».

وأضاف المشتري محمد حسان « إنه البيت الذي طالما حلمت به لعائلتي، حيث تمتاز الفيلا بمساحة كبيرة وتشطيبات من الطراز الأول، تمنح الهدوء والسكينة والأمان، وتتمتع بموقع استراتيجي مميز بين الحدائق الخضراء وأعلى مسافة قريبة من محلات السوبرماركت والصيدليات والمدارس والعديد من المحلات، ولديها مواقف سيارات وافرة لنا ولزوارنا».

وقال المشتري مجد الجيوسي « أنا أدخر في الصكوك الوطنية منذ عام 2007 وحققت أرباحاً رائعة خلال العشرة أعوام الماضية، ولكن لا يمكنني وصف سعادتي البالغة، عندما استلمت بيتي لأنه استثمار مميز جداً.

حيث إن وقت الشراء كانت الأسعار أقل بقليل مما هي عليه الآن، ومع خطة الدفع التي تمتد على 7 سنوات بعد التسليم سأحقق أرباحاً أعلى بالأخص مع اقتراب موعد إكسبو 2020. أكيد سأرشح للجميع الإقدام على الاستثمار في كاسا فاميليا لأنه فعلاً استثمار ليس له مثيل والمشروع فيه مميزات لا تعد».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon