معهد دبي العقاري ينظم ملتقى أفضل الممارسات العقارية

■ جمعة بن حميدان ومحمود البرعي ويوسف الهاشمي خلال الملتقى | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم معهد دبي العقاري ملتقى أفضل الممارسات العقارية على هامش الإعلان عن جائزة العقارات الخليجية 2018 في نسختها الثانية، بعد أن وجه دعوة لمجموعة من العاملين في مختلف فئات وشرائح القطاع العقاري.

وكان الهدف من الملتقى تبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين في الحدث، في حين أتيحت الفرصة لمعهد دبي العقاري الاستماع إلى وجهات نظر الخبراء العقاريين، وذلك بغية التعرف إلى أفضل الممارسات التي تساعد المشاركين في إحراز التقدم، والإسهام في تعزيز المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي، مقارنة بالوجهات العالمية المنافسة.

وقال محمود البرعي، المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: «لقد كان تنظيم ملتقى أفضل الممارسات العقارية على جانب كبير من الأهمية، ليس فقط لتعريف المشاركين بالنسخة الثانية من الجائزة، والفئات المفتوحة أمام الشركات لتقديم طلباتها والترشح لها».

ويذكر أن باب الترشيح للنسخة الثانية مفتوح أمام جميع الشركات الخاصة والعامة العاملة في مجال العقارات، وسيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات 22 يناير 2018، وستعلن اللجنة المختصة عن أسماء المرشحين يوم 29 يناير 2018، على أن تتم إقامة الحفل الختامي وتوزيع الجوائز يوم 21 مارس 2018.

Email