قيادات جمارك رأس الخيمة تستعرض سير تطوير العمل

ترأس الدكتور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة اجتماعاً لقيادات الدائرة، وذلك بحضور نائب المدير العام ومديري الإدارات ومديري الأقسام والمراكز الجمركية.

وأكد المحرزي أن الهدف من مثل هذه اللقاءات الدورية تفعيل تواصل القيادة العليا مع القيادات والمسؤولين في الدائرة للوقوف على سير العمل وتطويره في مختلف إدارات مراكز الدائرة بما يسهم في تقديم خدمات نوعية لعملائها تزيد من نسبة رضاهم وسعادتهم.

وأشار إلى أن الدائرة ماضية في تطوير قدراتها البشرية والتقنيات الخاصة بالعمل الجمركي، مواكبة للنمو في سعة وحجم العمل الذي يشهده عدد من المنافذ والمراكز الجمركية، مشيراً بهذا الصدد إلى أن الدائرة بصدد توقيع عقد لتوريد بعض الأجهزة الخاصة بالفحص والتفتيش الجمركي إسهاماً من الدائرة في تذليل كافة العقبات التي تعترض تسريع وتيرة العمل الجمركي وتخليص المعاملات.

وطالب مديرو المراكز الجمركية بضرورة توعية ضباط الجمارك والـتأكيد عليهم على مواكبة التميز في العمل والدقة المتناهية في التفتيش والتدقيق على البيانات والبضائع الجمركية ضماناً للحفاظ على أمن مجتمع الإمارة وتحقيقاً لتيسير التجارة فيها وفق رؤية الدائرة ورسالتها، كما دعاهم إلى التقييم الجاد لأداء الموظفين وإعطاء كل ذي حق حقه وصولاً إلى أهداف التقييم في تحقيق التميز المنشود.

كما تم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع التي تخص العمل الجمركي والإداري بالدائرة، حيث وجه المدير العام جميع القيادات ببذل جهودهم لتذليل العقبات التي تعترض عملهم وإيجاد كافة الحلول الفورية، وتوفير جميع المتطلبات التي تحتاجها مختلف المراكز الجمركية وكل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق أقصى درجات الرضى لمتعاملي الدائرة وإسعادهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon