تهافت على الشراء من قبل المقيمين والزوار

«التخفيضات الكبرى» تنعش قطاع التجزئة .. والمراكز تعج بالمتسوقين

التخفيضات في دبي تشمل تشكيلات واسعة من السلع والمنتجات | تصوير - عبد الحنان مصطفى

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمر الزخم الذي يشهده قطاع التجزئة المحلي في اليوم الثاني لمبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى التي جاءت بالتزامن مع تنزيلات «الجمعة البيضاء» التي أطلقتها مواقع التجزئة الإلكترونية وفي مقدمتها «نون» و«سوق دوت كوم».

وبدأ المتسوقون بالتدفق إلى مراكز التسوق منذ صباح أمس لتجنب الازدحامات التي بدأت تتزايد بعد الظهيرة مع ارتفاع أعداد الزوار.

وبادرت مراكز التسوق ومتاجر التجزئة برفع أعداد الموظفين خلال عطلة نهاية الأسبوع لمواكبة الازدياد الهائل في الزوار، حيث شارك في «3 أيام من التخفيضات الكبرى» وهو إحدى مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نحو 1500 متجر تقدم تخفيضات وخصومات تتراوح بين 30% - 90%.

وتشمل التخفيضات تشكيلات واسعة من السلع والمنتجات تتراوح بين الأزياء، العطور ومستحضرات التجميل، الأحذية والاكسسوارات وحتى الأثاث.

وساهم تنوع العلامات التجارية المشاركة في التخفيضات في استقطاب المزيد من المتسوقين من مختلف الشرائح بما فيها السياح والعائلات والشباب، حيث تتضمن قائمة متاجر الأزياء المشاركة في «التخفيضات الكبرى» كلاً من «بانانا ريبابلك»، «توب شوب»، «ريفر ايلاند»، «فور ايفر 21»، «ماسيمو دوتي»، و«زارا» وغيرها.

واستقطب دبي مول أعداداً غفيرة من الزوار بنسب فاقت تلك المعتادة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما استقطبت مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» حشوداً كبيرة من المتسوقين الذين تدفقوا للاستفادة من تخفيضات غير مسبوقة، حيث يقدّم أكثر من 420 متجراً مشاركاً بخصومات تصل لغاية 90%.

Email