مسرعات

«دو» و«يونيفايد إنبوكس» تعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز وسائل تواصل العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «دو» ويونيفايد انبوكس توقيع شراكة استراتيجية بهدف تعزيز سوق الإمارات بوسائل جديدة ومريحة وآمنة تتيح للمستخدمين التواصل مع دو وكافة الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية دون تحميل تطبيق آخر أو استخدام خدمة منفصلة على شبكة الإنترنت. ويأتي هذا التعاون تماشياً مع الشراكة الاستراتيجية المميزة بين دو ومسرعات دبي المستقبل.

وقال سامر جعيصة، نائب الرئيس للابتكار في دو: «سهم شراكتنا الاستراتيجية المميزة مع مسرعات دبي المستقبل بتعزيز مرونتنا لتوفير المزيد من الحلول المبتكرة للعملاء. وتماشياً مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، ستتيح لنا مثل هذه الشراكات دعم حكومتنا في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وما بعدها».

وتوفر الشراكة مع مسرعات دبي المستقبل العديد من الفوائد والإيجابيات، وتماشياً مع توجيهات قيادة دولة الإمارات، تعزز مسرعات دبي المستقبل الابتكار والتعاون في مركزها بأبراج الإمارات لضمان إيجاد حلول للمشاكل التي نواجهها بشكل أكثر كفاءة.

وقد مكنت الشراكة المميزة مع مسرعات دبي المستقبل دو من تعزيز استثماراتها في مجتمع رواد الأعمال وخلق بيئة لتبادل الأفكار والمعرفة إضافة إلى تعزيز أسس الابتكار في دولة الإمارات.

Email