«هضبة السعادة» تروي تجارب تعزز الإيجابية

هضبة السعادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

للسعادة قصة مختلفة مع حكومة دبي، حيث تتصدر أولوية اهتمام القيادة التي حرصت على تحقيقها بين الموظفين والمتعاملين تعزيزاً للروح الإيجابية والإنتاجية، فتم إطلاق أجندة ومؤشر ودبلوم للسعادة وأداة لتقييمها في المشاريع الذكية بهدف تثقيف الموظفين بمفاهيم السعادة الأساسية ورفدهم بالآليات التي تصب في تطوير مؤسساتهم وفقا لهذه المفاهيم وتحويلها إلى ثقافة يومية وأسلوب حياة.

في أسبوع جيتكس للتقنية وتحديداً في جناح دبي الذكية ترتفع منطقة صغيرة أطلق عليها اسم «هضبة السعادة» صممت بديكور ملفت يعكس معنى السعادة، وتتزين بصور 47 بطلاً للسعادة من 41 جهة حكومة بدبي، يرون تجاربهم وأفكارهم بنشر السعادة في مؤسساتهم إلى جانب تقديم محاضرات للجمهور تم تقسيم إلى 6 محاور تعكس المحاور الأساسية للمدينة الذكية، بهدف تعريف زوار المعرض على أبطال السعادة.

كما يقدم محاضرون من جهات حكومية وخاصة محاضرات حول أثر السعادة في مجلات مختلفة ومدى تأثيرها في تحقيق أهداف أجندة السعادة، لتعزيز سعادة الناس، والتأثير بها بشكل إيجابي، من خلال اعتماد منهجية علمية قائمة على ركائز عدة، تشتمل على التوعية والتغيير، والتعرف إلى احتياجات الناس بشكل أقرب. في كل يوم تقدم دبي فكرة جديدة تضاف إلى سجل السعادة لتعزيز تجربتها في هذا المجال في المجتمع، وتحسين الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات بما يتسق مع مستهدفات أجندة السعادة الخاصة في دبي الذكية.

 

Email