تعاون بين برنامج جوائز «راكز» و«اقتصادية رأس الخيمة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» توسيع دائرة برنامجها السنوي «جوائز راكز لتميّز الأعمال» لتغطي جميع الشركات بشتى أنواعها في رأس الخيمة. جاء ذلك نتيجةً للتعاون الذي أبرمته «راكز» مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة.

وقال رامي جلّاد المدير التنفيذي لمجموعة «راكز» وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار: نؤمن بأن جميع الشركات التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها تُسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بها.

ومن ثمّ، أصبح من الضروري أن نضع أيدينا في أيدي دائرة التنمية الاقتصادية تقديراً وتشجيعاً منّا ليس فقط لشركات «راكز»، بل لجميع الشركات العاملة في رأس الخيمة أيضاً. ونحمل على عاتقنا مهمة بثّ روح التميّز في جميع أنحاء الإمارة، وتحويلها إلى وجهة استثمارية مربحة لجميع الشركات بأنواعها.

وحث الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، جميع الشركات المرشحة على العمل من خلال رفع سقف المعايير التي تتبعها، وإرساء معايير أخرى جديدة مناسبة للجميع، وكذلك على أن تحرص على الإمساك بزمام القيادة والريادة.

هذا، وأوضح أنه يمكن للشركات المشاركة في أربع فئات مختلفة وهي: أفضل شركة جديدة، وأفضل شركة صغيرة، وأفضل شركة لممارسات المسؤولية المجتمعية وأفضل مُساهم في تنمية رأس الخيمة. ويتم قبول جميع الطلبات إلكترونياً على الموقع rakezawards.com/ded حتى موعد أقصاه 31 أكتوبر. وسيتم الإعلان عن الشركات الفائزة في حفل يقام في 25 يناير 2018.

Email