«روكي» تبيع عقارات في دبي بـ 6 مليارات درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت شركة روكي للعقارات مكانتها في سوق العقارات في الإمارات من خلال المحفظة العقارية المتنوعة التي تديرها، حيث حققت الشركة مبيعات عقارية تبلغ 6 مليارات درهم في سوق دبي التنافسي. ونجحت الشركة في إدارة وتأجير أكثر من 650 مبنى في دبي على مدار 4 عقود، وفقاً لـ سوراج راجشيكار، المدير العام لقسم الملكية العقارية المطلقة في شركة روكي للعقارات.

وقال سوراج راجشيكار إن البنية التحتية عالمية المستوى في دبي، وموقعها المثالي يضعها ضمن أفضل المدن في العالم للمعيشة واستضافة مقار الشركات والأعمال التجارية بإمكانات غير محدودة. ويحصل المستثمرون في دبي على أعلى العائدات مقارنة مع الاستثمارات العقارية في العديد من المدن العالمية الأخرى.

وبالتالي، يعتبر المستثمرون العقاريون من جميع أنحاء العالم دبي الوجهة الأكثر تفضيلًا في مجال الاستثمارات العقارية.

وأضاف: انطلقت الشركة في عام 1976. وقامت بتأسيس قسم الملكية العقارية المطلقة خلال 2004. وتدير وتؤجر العديد من العقارات المنتشرة في جميع أنحاء دبي، وبالتالي لدينا مجموعة واسعة من العقارات ضمن محفظتنا، مما يساعدنا على تلبية طلبات عملائنا المختلفة.

ثقة

وقال ساندرين لوريرو، رئيس قسم الوساطة في شركة «روكي للعقارات»: نتوقع تحقيق نموًا كبيرًا في سوق الملكية العقارية المُطلقة بسبب الثقة المتزايدة في اقتصاد مدينة دبي وكذلك في قطاع العقارات. وتشير دراستنا إلى أن الطلب على المساحات السكنية سيزداد مع انتقال العديد من الناس إلى دبي بسبب تحسن مستويات المعيشة، إلى جانب حقيقة أن امتلاك العقارات يصبح أكثر منطقية عند مقارنته بالاستئجار.

وأوضح أن الملكيات العقارية المُطلقة ستزداد على حساب المشاريع الأكثر تكلفة بسبب خطة دفع مرنة وعائد الاستثمار الممتاز في حالة تأجيرها.

وأشار قائلا إلى أنه في ظل هذه السوق التنافسية للغاية، فإننا نبحث باستمرار عن طرق لتحسين خدماتنا ولتحسين خبرة العميل.

Email