تقنيات لمساعدة شركات الأغذية بـ«جلف هوست»

إقبال كبير شهده أسبوع دبي الدولي للضيافة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معرض جلف هوست الذي اختتمت فعالياته بمركز دبي التجاري عرض مجموعة متنوعة من التقنيات لمساعدة شركات الأغذية والمشروبات. وفرض ظهور شريحة جديدة من العملاء الرقميين ضغوطات على قطاع الأغذية والمشروبات لمواكبة المتغيرات المتسارعة.

وتساعد التقنيات المعروضة على استحداث لحظات مواتية أكثر لالتقاط الصور لموقع انستغرام داخل المطعم سواء من حيث الديكورات الخلفية، أو الأطباق أو الأكواب وذلك لتحفيز مشاركة الصور، وتحسين تجربة الزبائن، وابتكار فرص ترويجية لعشاق التكنولوجيا وبالتالي الوصول إلى جماهير مستهدفة جديدة. وأتاحت الدورة الافتتاحية لمعرض «جلف هوست 2017» الفرصة للتواصل مع خبراء القطاع واكتشاف أفضل الحلول التقنية من أجل البقاء في الطليعة أمام المنافسين. وتم تنظيم «جلف هوست 2017» بالتزامن مع خمسة معارض أخرى، هي: مهرجان المأكولات المتخصصة.

وياميكس الشرق الأوسط بتنظيم مشترك بين مركز دبي التجاري العالمي وشركة كولنميسيه الألمانية، وسيفيكس الشرق الأوسط بتنظيم مركز دبي التجاري العالمي، ومعرض الفنادق، ومعرض الترفيه اللذين تنظمهما شركة «دي إم جي» للفعاليات.

و«جلف هوست» هو أول معرض مختص بالضيافة وخدمات الطعام في الشرق الأوسط، وأقيمت الدورة الافتتاحية منه خلال أسبوع دبي الدولي للضيافة 2017، المبادرة التي تدعمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

Email