«بلووم» تطلع المستثمرين على مستجدات مشاريعها في أبوظبي ودبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك شركة «بلووم العقارية»، التابعة لمجموعة «بلووم القابضة» والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، في النسخة 16 من معرض سيتي سكيب العالمي 2017، حيث أطلعت المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء الخاصة بمجموعة متنوعة من المشاريع في كل من أبوظبي ودبي. وقد أعلنت الشركة المطورة أن أعمال البناء الرئيسية في مشروع «بلووم هايتس» في قرية جميرا سيركل قد حققت تقدماً كبيراً، وذلك مع تقدم العمل في الأبراج الرئيسية.

ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الثاني من عام 2019، ويتميز المشروع باتصاله السهل بشبكة الطرق الرئيسية في المدينة. كما أكدت الشركة أن العمل جار حالياً على التحضير لأعمال البناء في موقع «بلووم تاورز»، وهو مشروع أعلنت الشركة عنه في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017.

ويتألف هذا المشروع السكني الذي يقع أيضاً في قرية جميرا سيركل في دبي من 944 استوديو يتميز بالحداثة والأناقة إلى جانب شقق بغرفة نوم واحدة وهي مخصصة للبيع بأسعار تبدأ من 399 ألف درهم. وسيضم «بارك فيو» المتعدد الاستخدامات النهائي ما مجموعه 207 وحدات سكنية تتراوح بين استوديوهات وشقق بغرفتي نوم، في حين سيضم قسم الضيافة 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة.

كما تجري أعمال البناء الرئيسية في «سوهو سكوير» بشكل جيد، حيث يتقدم العمل في البنية التحتية بسرعة.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي للشركة: «يوفر لنا «سيتي سكيب» منصة مثالية لإطلاع المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء والإضافات الجديدة في مجموعتنا المتنامية من المشاريع».

Email