«إل جي سيجنتشر» تختار دبي للانطلاق في أسواق المنطقة

مشاهير المجتمع خلال إطلاق المنتجات في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال يونغ جون تشوي رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس» في الخليج إن دبي هي بوابة المنتجات التقنية الفاخرة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأحد أهم مراكز الابتكار في العالم.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي» على هامش إطلاق الشركة أمس منتجات علامتها التجارية الجديدة «إل جي سيجنتشر» LG SIGNATURE في أسواق دول الخليج، التي تحمل قمة ما توصلت إليه الشركة الكورية الجنوبية من تقنيات وتصميم يلائم أسلوب حياة مستهلكيها المتميزين في المنطقة، وذلك خلال حفل كبير في أوبرا دبي، مركز الفنون والثقافة العصري في الإمارة.

تقدير

وشهد حفل إطلاق «إل جي سيجنتشر» عدد من أبرز الشخصيات في قطاع تجارة التجزئة في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من مشاهير الإماراتيين، مثل هالة كاظم، الفنانة وسيدة الأعمال، وسفيرة العلامة التجارية «إل جي سيجنتشر»، وسارة المدني، رائدة المشاريع وأصغر عضو في مجلس إدارة غرفة الشارقة للتجارة والصناعة، ومهيرة عبد العزيز، الإعلامية التلفازية ومقدمة البرامج متعددة المواهب، وبدر نجيب، الشيف الإماراتي الشهير.

وقالت الفنانة هالة كاظم «يشرفني جداً أن أحمل لقب سفير العلامة التجارية «إل جي سيجنتشر»، خاصة بعد أن علمت المقدار المذهل للحماس والطاقة والجهد الذي بذلته إل جي في تطوير هذه التشكيلة من الأجهزة المنزلية كي تظهر الجوهر الحقيقي للحياة اليومية في الإمارات والمنطقة، ونحن في دبي نقدّر الفن والأناقة وأنا واثقة من أن منتجات «إل جي سيجنتشر» ستشهد نجاحاً كبيراً وتثري حياة الناس وتترك في نفوسهم ذكريات خالدة».

قمة التصميم

وأكّد تشوي عزم «إل جي» على ريادة هذا القطاع من خلال توظيف أحدث التقنيات والتصميم في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة، مضيفاً أن تشكيلة منتجات «إل جي سيجنتشر»، صممت لترقى إلى قمة التصميم والأداء وسهولة الاستخدام في الأجهزة المنزلية، وأن كل منتج في هذه التشكيلة هو الأفضل في فئته.

لافتاً إلى التعامل الخاص في إنتاج هذه الفئة من المنتجات بدءاً من عملية البحث والتطوير وانتهاءً بتحضيرها وإيصالها إلى منزل العميل.

وأشار إلى أن التصميم الثري والمبهر لدار الأوبرا في دبي التي تمثل جسراً بين الماضي والمستقبل، يتناغم تماماً مع علامة «إل جي» فائقة الامتياز التي تفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الأجهزة المنزلية الفاخرة والحلول الترفيهية.

منتجات

وتتألف عائلة «إل جي سيجنتشر» المبتكرة رائعة التصميم من أربعة منتجات: أنحف وأروع جهاز تلفزيون أوليد في العالم، وثلاجة أنيقة مع ميزة إنستافيو للباب في الباب. وغسالة مع نشافة متينة البنية، وجهاز تنقية للهواء لحماية عائلتك من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا. «تمثل مجموعة منتجات «إل جي سيجنتشر» امتداداً لشخصية المستخدم وطموحه ومكانته الاجتماعية، وهي المرة الأولى التي يتوفر فيها للمستهلكين في المنطقة تجربة الأجهزة المنزلية الأكثر روعة وجمالاً لتحويل المساحات حولهم إلى تحف فنية عالية الأداء ممتعة للنظر».

Email